الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

غيريليش يقترب من السيتي بعد تعاقد أستون فيلا مع بايلي

غيريليش يقترب من السيتي بعد تعاقد أستون فيلا مع بايلي

جاك غريليش. (رويترز)

اقترب اللاعب الإنجليزي جاك غريليش خطوة أخرى من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد تعاقد فريقه الحالي أستون فيلا مع الجناح الجامايكي ليون باتريك بيلي قادماً من صفوف باير ليفركوزن الألماني.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة السيتي قد عرضت 117 مليون يورو للحصول على خدمات الجناح الإنجليزي، وهي القيمة المالية التي قد تساعد أستون فيلا على مواصلة صفقاته القوية في موسم الانتقالات الصيفية، مع عدم انتهاكه لقواعد اللعب المالي النظيف.

وأعلن النادي الإنجليزي في بيان رسمي اليوم توصله لاتفاق مع إدارة ليفركوزن لضم اللاعب الجامايكي الشاب، وأن بايلي سيخضع للفحوصات الطبية الروتينية خلال الساعات القليلة القادمة من أجل إتمام التعاقد مع إنهاء إجراءات ضمه للفريق لأستون فيلا، الذي يسعى لتدعيم معظم صفوفه والمنافسة بشكل أكبر الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارتي السيتي وأستون فيلا دخلا في مفاوضات من أجل إتمام صفقة انتقال غريليش إلى «السيتيسنز»، وهو الأمر الذي قد يتم حسمه خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد تعاقد الفريق مع لاعب في نفس مركزه بالإضافة إلى دعم صفوفه بالتعاقد مع لاعب الوسط المهاجم الأرجنتيني إيميليانو بوينديا، قادماً من نورويتش سيتي.