الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
تدريبات ريال مدريد. (الموقع الرسمي لريال مدريد)

تدريبات ريال مدريد. (الموقع الرسمي لريال مدريد)

خماسي غير قابل للمس في ريال مدريد

فتح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الباب لجميع اللاعبين للرحيل عن النادي في حال أراد أي منهما ترك ملعب سانتياغو بيرنابيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رفض بيريز زيادة راتب سيرخيو راموس ما تسبب في رحيل المدافع الأندلسي إلى باريس سان جيرمان، كما سمح للمدافع الفرنسي الدولي رافائيل فاران بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

ويسعى رئيس النادي الأبيض العاصمي إلى جمع المال اللازم للتعاقد مع كيليان مبابي، وهو ما دفعه للموافقة على بيع أي لاعب بالفريق هذا الصيف.

وبحسب صحيفة «ماركا» فإن بيريز يرفض رحيل 5 لاعبين فقط وهم الوافد الجديد النمساوي دافيد ألابا بجانب الرباعي كريم بنزيمة وتيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور وفيدريكو فالفيردي.

لن تمانع إدارة النادي الأبيض العاصمي رحيل أي لاعب آخر لديه رغبة في الخروج من النادي بما في ذلك الظهير الأيسر الفرنسي الدولي فيرلاند ميندي أو اللاعب النرويجي مارتين أوديغارد أو الجناح الأيمن الشاب ماركو أسينسيو.

وينوي ريال مدريد بالفعل السماح للاعبه خيسوس فاييخو بالرحيل في ظل امتلاكه عرضاً بالفعل من قبل إسبانيول كما يعد مستقبل أوديغارد غير واضح في ظل شعور اللاعب بصعوبة الفوز بمكان أساسي في الوسط في ظل تواجد توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وفيدريكو فالفيردي.

ويأمل ريال مدريد في ضم مبابي هذا الصيف ولا توجد نية داخل النادي للتحرك من أجل ضم أي لاعب آخر في حال فشل في الحصول على خدمات لاعب باريس سان جيرمان.

#بلا_حدود