الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

عودة سواريز وكوريا ولودي وتريبيير إلى تدريبات أتلتيكو مدريد

عودة سواريز وكوريا ولودي وتريبيير إلى تدريبات أتلتيكو مدريد

من تدريبات أتلتيكو مدريد. (إ ب أ)

انضم كل من المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز ولاعب الوسط الأرجنتيني أنخل كوريا والمدافعين البرازيلي رينان لودي والإنجليزي كيران تريبيير إلى تدريبات أتلتيكو مدريد بعد انتهاء العطلات التي حصلوا عليها بعد المشاركة في منافسات كوبا أمريكا وكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وينتظر المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني، عودة لاعب وسطه المكسيكي هيكتور هيريرا، أفضل لاعب في منافسات الكأس الذهبية، والتي انتهت بفوز الولايات المتحدة بالبطولة، ليكتمل قوام فريقه الذي يستعد للمشاركة في منافسات الموسم الجديد.

وخاض بطل الدوري الإسباني حتى الآن 3 مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد أمام نومانسيا وسالزبورغ وفولفسبورغ، ويتبقى له مباراتان أمام قادش وفينورد الهولندي، قبل بدء منافساته في الليغا أمام سلتا فيغو بعد أسبوعين من الآن.

وشارك جميع اللاعبين المتاحين في تدريبات أتلتيكو، بينما يواصل كل من البرتغالي جواو فيلكس وستيفان سافيتش وماركوس باولو وفيليبي مونتيرو التعافي من الإصابات التي لحقت بهم، ولم يتدرب ماريو هيرموسو، بعد تعرضه لبعض المشاكل في المعدة، نقل على إثرها إلى المستشفى في ألمانيا، ولكنه تعافى وتحسنت حالته بشكل كبير.