الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

غريليش أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ بعد اتفاق السيتي مع أستون فيلا

غريليش أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ بعد اتفاق السيتي مع أستون فيلا

جاك غريليش (غيتي)

أفادت تقارير صحفية مختلفة، الأربعاء، بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي أستون فيلا الإنجليزي، للتعاقد مع النجم الإنجليزي جاك غريليش في صفقة ستجعله أغلى لاعب إنجليزي على الإطلاق.

وأفادت صحيفة «ديلي ميل»، بأن الإنجليزي الدولي سيصل إلى مانشستر الأربعاء، لتوقيع عقده مع بطل الدوري الإنجليزي، في صفقة قدرت بنحو 100 مليون جنيه استرليني.

ومن المتوقع أن يحصل غريليش على راتب أسبوعي يقدر بنحو 230 ألف جنيه استرليني.

وسيتفوق جاك غريليش في قائمة أغلى اللاعبين الإنجليزي في التاريخ على المدافع الإنجليزي هاري ماغواير، الذي كلف مانشستر يونايتد 80 مليون جنيه استرليني لضمه من ليستر سيتي في عام 2019.

وسيكون جاك غريليش إضافة قوية لخط وسط مانشستر سيتي بيب غوارديولا الساعي للحفاظ على لقبه في الدوري الإنجليزي، وتكرار محاولة الفوز بدوري أبطال الموسم المقبل، بعد خسارة النهائي الموسم الماضي ضد تشيلسي.

وسيحصل غريليش الآن على فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتعزيز مكانته كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا.

كما يواصل مان سيتي سعيه للحصول على زميله في منتخب إنجلترا هاري كين من توتنهام، على رغم أن الصفقة لن تكون سهلة في ظل تردد السبيرز في بيعه. ووفقاً لتقارير صحفية مختلفة الصفقة قد تتجاوز قيمتها 150 مليون جنيه استرليني، لإقناع ناديه توتنهام بالتخلي عنه.