الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

فان دايك جاهز لمزيد من الدقائق مع ليفربول

فان دايك جاهز لمزيد من الدقائق مع ليفربول

فيرجيل فان دايك. (أ ب)

أصبح لاعب الدفاع في ليفربول فيرجيل فان دايك مستعداً للعب مزيد من الدقائق مع فريقه في المباراة المقبلة قبل بدء الموسم، فيما يعود بعد جراحة بالركبة، رغم أنه من غير الواضح ما إذا كان مستعداً لبدء الموسم الجديد.

يزور نورويتش ملعب آنفيلد في افتتاح الموسم يوم 14 أغسطس لكن فان دايك قال إنه يركز فقط على زيادة وقت لعبه الخميس في مباراة ودية أمام بولونيا في معسكر الفريق التدريبي في ايفيان، فرنسا.

ولم يعانِ فان دايك من انتكاسات بعد لعب 20 دقيقة أمام هيرتا برلين الخميس الماضي.

وقال اللاعب الهولندي لوسائل إعلام «هناك بالتأكيد الكثير من الأمور التي ما زالت بحاجة لتحسين، وللعودة لكامل اللياقة، لكن الخروج إلى الملعب مجدداً منحني الكثير من الثقة».

وأضاف «أنا مستعد فقط للمشاركة والخروج للعب مجدداً. هذا ما أريد أن أفعله، ولهذا أستمر فقط، والمرة القادمة يوم الخميس».

يتوقع أن يلعب فان دايك وجو غوميز، العائد أيضاً بعد إصابة، لمدة 30 دقيقة أو أكثر أمام الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الخميس. كان اللاعبان قد شاركا أمام هيرتا لمدة 20 دقيقة.

يستضيف ليفربول أتليتك بيلباو في مباراة ودية بملعب آنفيلد يوم الأحد.

خضع فان دايك لجراحة في ركبته اليمنى بعد أن تمزقت الأربطة في التحام مع حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد خلال مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 أكتوبر.

فوت المدافع الهولندي البطولة الأوروبية ومن غير الواضح ما إذا كان سيشارك عندما تستأنف هولندا المباريات المؤهلة لكأس العالم. يواجه منتخب هولندا منتخبات النرويج والجبل الأسود وتركيا في بداية سبتمبر.