الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

المعد البدني لريال مدريد يزيد الأحمال على اللاعبين

المعد البدني لريال مدريد يزيد الأحمال على اللاعبين

من تدريبات ريال مدريد البدنية. (موقع النادي في تويتر)

بدأ أنطونيو بينتوس المعد البدني لريال مدريد الإسباني في رفع الأحمال خلال تدريبات الفريق، من أجل الوقوف على حالة اللاعبين البدنية قبل انطلاق الموسم الجديد، والذي يسعى فيه الفريق إلى العودة لطريق البطولات بعد موسم صفري.

وركز بينتوس في التدريبات على نجوم الفريق، كريم بنزيمة وإيدير ميليتاو وإيدين هازارد وديفيد ألابا وفيدي فالفيردي وكاسيميرو ولوكا مودريتش وغاريث بيل وفينيسيوس، بسبب غيابهم لفترة عن التدريبات لقضاء عطلاتهم بعد المشاركة في بطولتي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) أو كوبا أمريكا.

وظهر هازارد بشكل جيد في التدريبات المنفردة، ليقترب من الانضمام للتدريبات الجماعية في موسم يسعى فيه اللاعب لتقديم مستويات أفضل من الموسمين الماضيين، بعد المعاناة لفترات طويلة من إصابات مختلفة.

وتدرب معظم نجوم النادي الملكي تحت إمرة المدير الفني الجديد، كارلو أنشيلوتي، باستثناء الظهير الفرنسي فيرلان ميندي والألماني توني كروس وداني كاربخال للإصابة، إضافة إلى الثلاثي خيسوس باييخو وداني سيبايوس وماركو أسنسيو المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

ويسعى النادي الملكي لتحسين الحالة البدنية للاعبين في محاولة لتقليل الإصابات التي يتعرضون لها على مدى الموسم، خاصة بعدما عانى الفريق من غيابات في مختلف صفوفه خلال الموسم الماضي.