الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
(رويترز)

(رويترز)

لايبزج يقسو على ساندهاوزن برباعية نظيفة ويعبر للدور الثاني في كأس ألمانيا

تأهل فريق لايبزج للدور الثاني ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه ساندهاوزن 4 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الدور الأول من المسابقة.

وسجل أهداف لايبزج ويلي أوربان وأمادو هايدارا وكريستوفر نكونكو ودومينيك سزوبوسزلاي في الدقائق الـ20 والأخيرة من الشوط الأول والـ60 والـ81 على الترتيب.

كما تأهل أيضاً فريق شتوتجارت عقب فوزه على بيرلينر دينامو 6 / صفر.

وسجل أهداف شتوتجارت حمادي الغديوي وبورنا سوسا وكونستانتينوس مافروبانوس وماتيو كليموفيتش ومحمد سانخو وداركو تشورلينوف في الدقائق الـ26 والأخيرة من الشوط الأول والـ53 والـ68 والـ82 والـ88 على الترتيب.

كما تأهل أيضاً فريق أوجسبورج بعد فوزه على غرايفسفالدير 4 / 2.

وسجل أهداف أوجسبورج فريدريك وينثر وفلوريان نايديرلشينر وفريدريك يانسن وأندريه هان في الدقائق الـ41 والـ52 والـ68 والـ80، فيما سجل أهداف غرايفسفالدير لوكا دورديفيش وفيليميريوفانوفيتش في الدقيقتين الثالثة والـ69.

وتأهل أيضاً أرمينيا بيلفيلد بعد فوزه على بايريوث 6 / 3.

وسجل أهداف بيلفيلد جاكوب لورسن في الدقيقة الـ11 وفابيان كلوس في الدقيقة الـ28 وبرايان لاسامي (هدفين) في الدقيقتين الـ51 والـ85 وجواكيم نيسلون في الدقيقة الـ73 وفابيان كونز في الدقيقة الـ79، فيما سجل أهداف بايريوثإيفا كينزيفيتش في الدقيقة الـ14 وستيفان ماديرير في الدقيقة الـ52 وجواكيم نيلسون، لاعب بيلفيلد، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ68.

كما تأهل فريق باير ليفركوزن عقب فوزه على في إف بي ليبزيج بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كريم ديميرباي (هدفين) في الدقيقتين السادسة والـ87 وكريم بلعربي في الدقيقة الـ14.

وودع فريق فيردر بريمن منافسات البطولة عقب خسارته أمام أوزنابروك بهدفين نظيفين سجلهما موريس تراب وسفين كويلير في الدقيقتين الـ44 والأخيرة من اللقاء.

كما تأهل أيضاً فريق هانوفر بعد فوزه على إنتراخت نورديرستيد 4 / صفر.

وسجل أهداف هانوفر فيليب أوسش في الدقيقة الـ20 ومارفين دوسكيتش (هدفين)، الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة الـ62 وفلورينت موسليجا في الدقيقة الـ65.

وتأهل أيضاً فريق بوخوم بعد فوزه على فوبرتال 1/2، وهولشتاين كيل بفوزه على فلينسبورج 4 / 2، وسانت بولي بفوزه على ماجديبورج 3 / 2، ونورنبرج على أولم 1846 بهدف نظيف.

#بلا_حدود