الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
 (AFP)

(AFP)

ديوكوفيتش يؤكد عدم مشاركته في بطولة ويسترن آند ساذرن المفتوحة للتنس

لن يشارك الصربي نوفاك ديوكوفيتش في بطولة ويسترن آند ساذرن المفتوحة للتنس المقررة في سينسيناتي بعد مرحلة شاقة ومرهقة جعلته على حافة الفوز بالبطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) في موسم واحد.

وانتهت مساعي المصنف الأول على العالم في الحصول على ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو عقب خسارته أمام ألكسندر زفيريف في الدور قبل النهائي.

وظهر أن ديوكوفيتش شعر بالإرهاق الشديد وأنهى مسابقتَي فردي الرجال والزوجي المختلط في المركز الرابع، واختار الانسحاب من مباراة الميدالية البرونزية في منافسات الزوجي المختلط.

ولكن حصد ألقاب بطولات أستراليا المفتوحة، وفرنسا المفتوحة وويمبلدون يعني أن عام 2021 ما زال في طريقه ليكون أفضل عام في مسيرة ديوكوفيتش.

وسيحصل اللاعب الصربي على القليل من الوقت لإعداد نفسه لبطولة فلاشينج ميدوز، ما يعني أنه لن يشارك في بطولة سينسيناتي التي ستقام الأسبوع المقبل.

وكتب ديوكوفيتش على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «المعجبون الأعزاء، أردت أن أبلغكم أنني سأحتاج لوقت أطول للتعافي واسترداد صحتي بعد رحلة شاقة ومرهقة بدأت من أستراليا إلى طوكيو».

وأضاف: «للأسف، هذا يعني أنني لن أكون مستعداً للمنافسة في سينسيناتي هذا العام، لذلك سأنقل تركيزي وانتباهي إلى بطولة أمريكا المفتوحة، وسأقضي المزيد من الوقت مع عائلتي. أراكم قريباً في نيويورك».

#بلا_حدود