الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
كيليان مبابي. (أ ف ب)

كيليان مبابي. (أ ف ب)

ريال مدريد يعيش لعبة الانتظار من أجل مبابي

ساعات قليلة فقط تفصل باريس سان جيرمان عن تعاقده مع النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي (34 عاماً) لمدة موسمين مع إمكانية إضافة موسم ثالث وذلك براتب يصل إلى 35 مليون يورو.

تعاقد النادي الباريسي مع المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لإنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو، ومع سيرخيو راموس وجورجينيو فينالدوم وجانلويجي دوناروما دون دفع أي مقابل مالي بسبب انتهاء عقود الثلاثي مع أنديتهم.

مبابي ولعبة الانتظار

بحسب شبكة «سكاي»، فإن ريال مدريد مهووس بفكرة التعاقد مع مبابي الذي ينتهي عقده مع فريق ملعب بارك دي برينس في يونيو 2022 بنهاية الموسم المقبل.

ينتظر النادي الأبيض العاصمي إشارة من باريس سان جيرمان بالموافقة على بيع مبابي وذلك عقب تعاقد النادي الفرنسي مع ميسي، من أجل الدخول في مفاوضات جادة لضم بطل العالم في روسيا في عام 2018.

كتب فابريزيو رومانو مراسل «سكاي» في تويتر: «إذا قرر باريس سان جيرمان بيع مبابي، فسوف يرسل ريال مدريد عرضاً رسمياً في صباح الغد ويوقع مع اللاعب، لكن حتى الآن باريس سان جيرمان متردد».

وتابع رومانو: «باريس سان جيرمان يريد أن يحافظ على مبابي في الفريق إلى جانب ليونيل ميسي بينما ريال مدريد لا يستبعد التعاقد مع اللاعب».

يذكر أن باريس سان جيرمان لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع مبابي من أجل تمديد عقد اللاعب، ما يعني إمكانية رحيل اللاعب مجاناً عقب نهاية الموسم المقبل وهو أمر قد يدفع النادي الباريسي لبيع اللاعب هذا الصيف في حال أصر على رفض فكرة تمديد تعاقده مع فريق ملعب حديقة الأمراء.

#بلا_حدود