الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

حقيقة عودة ريبيري إلى بايرن ميونيخ!

حقيقة عودة ريبيري إلى بايرن ميونيخ!

فرانك ريبيري بقميص بايرن ميونخ. (غيتي)

كانت الساعات والأيام الماضية مليئة بالمفاجآت، من بينها رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة بعد 20 عاماً من تواجده في النادي، والحديث عن اقتراب تشيلسي من التوقيع مع البلجيكي روميلو لوكاكو بصفقة تتخطى حاجز 100 مليون يورو.

ومن بين المفاجآت التي انتشرت كانت حول اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري وإمكانية عودته إلى صفوف بايرن ميونيخ من جديد.

ولعب ريبيري مع بايرن ميونيخ من عام 2007 حتى عام 2019، وتوج معه بالعديد من الألقاب أبرزها ثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا عام 2013، بجانب تسجيله 124 هدفاً وصنع 182 هدفاً في 425 مباراة بقميص الفريق.

ولم تخرج الأخبار إلا بعدما شوهد فرانك ريبيري وهو يتواجد ويتدرب في بايرن ميونيخ خلال الأيام القليلة الماضية رفقة جيروم بواتينغ، بجانب مشاركته في مباراة أساطير النادي، أي أن الدخان موجود فعلاً.

وكشفت تقارير صحفية مختلفة عن مستقبل ريبيري، حيث قالت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» إن ريبيري مرشح للعودة بعد انتهاء عقده مع فيورنتينا، حيث تدرب في الأيام الماضية في النادي، وقد يكون خياراً بديلاً لكينجسلي كومان في مركز الجناح بعد رحيل دوغلاس كوستا.

وأشار المصدر إلى عدم وجود مفاوضات لكن الصفقة قد تتم في نهاية الميركاتو الصيفي إذا لم يتعاقد البايرن مع لاعب شاب.

وظهر تفاعل كبير بقصة عودة ريبيري، حيث نصح أسطورة النادي لوثار ماتيوس الإدارة بالتوقيع معه من جديد.

ونقلت سكاي سبورتس عن ماتيوس «إذا لم يكن النادي قادراً على التوقيع مع الجناح الذي يريدونه بإمكانهم منح ريبيري عقداً لعام واحد، لقد لعبت مع الفريق في سن 39 ولم يقل لي أحد إني لا أستطيع لعب مباراتين لمدة 90 دقيقة في الأسبوع».

وكان ريبيري لعب موسمين مع فيورنتينا، وخاض معه 29 مباراة وسجل هدفين وصنع 7 أهداف في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.