الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021
ليونيل ميسي وسيرجيو راموس في الكلاسيكو. (EFE)

ليونيل ميسي وسيرجيو راموس في الكلاسيكو. (EFE)

راموس وحكيمي ونافاس ينضمون لقائمة زملاء ميسي ورونالدو

خلق باريس سان جيرمان توليفة غريبة من لاعبي برشلونة وريال مدريد، بعد التوقيع مع قائدي الفريقين الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي نفس الوقت يمتلك باريس سان جيرمان عدة لاعبين سابقين من برشلونة وريال مدريد مثل نيمار وأنخيل دي ماريا وكيلور نافاس، بجانب أشرف حكيمي المنضم أيضاً في الصيف الحالي من إنتر ميلان.

وبانضمام ميسي إلى ملعب «بارك دي برانس» فإن قائمة اللاعبين الذين لعبوا معه ومع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو تشهد انضمام راموس وحكيمي ونافاس إليها، حيث كان الثلاثي زملاء لـ«صاروخ ماديرا» في ريال مدريد.

أبرز الذين لعبوا مع ميسي ورونالدو

انضم اللاعبون الثلاثة لقائمة طويلة من الذين لعبوا مع ميسي ورونالدو في نفس الوقت خلال مسيرتهم الكروية.

وتضم القائمة التي أعدتها صحيفة «ماركا» أنخيل دي ماريا الذي لعب مع رونالدو في ريال مدريد ومع ميسي في الأرجنتين وباريس سان جيرمان، وباولو ديبالا الذي يلعب حالياً مع رونالدو في يوفنتوس بعدما لعبه رفقة ميسي في الأرجنتين.

وتمكن جيرارد بيكيه من مزاملة رونالدو في مانشستر يونايتد وميسي في برشلونة، ولعب كارلوس تيفيز مع رونالدو في مانشستر يونايتد ومع ميسي في الأرجنتين.

وهنالك لاعبون آخرون لعبوا مع اللاعبين مثل إيزيكل غاراي وفرناندو غاغو وأندريه غوميز وديكو وغونزالو هيغواين ونيلسون سيميدو وأرثر ميلو وميراليم بيانيتش وترينكاو وهنريك لارسن وغابرييل هاينزه.

#بلا_حدود