الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

تاريخ مواجهات ريال مدريد وألافيس قبل انطلاق لاليغا

يفتتح يوم السبت المقبل مشوار ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني 2021-2022 بمواجهة ديبورتيفو ألافيس على أرضية ملعب مينديزوروتزا.

ويسعى ريال مدريد لتفادي ما حصل في الموسم الماضي باحتلال المركز الثاني في جدول الترتيب، بعد بدايته السيئة رفقة غريمه التقليدي برشلونة، ما سمح لجاره أتلتيكو مدريد بالابتعاد في الصدارة لفترة طويلة ثم التتويج باللقب في اللحظات الأخيرة.

وستكون مواجهة ديبورتيفو ألافيس المباراة الرسمية الأولى للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي استلم تدريب الفريق لفترة ثانية، بجانب المدافع النمساوي دافيد ألابا القادم من بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويدخل ريال مدريد الموسم الجديد بعد رحيل قائده سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان والمدافع الفرنسي رافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد.

ألافيس لقمة سهلة لريال مدريد

ويمتلك ريال مدريد أفضلية تاريخية عندما يحل ضيفاً على ديبورتيفو ألافيس السبت المقبل، حيث يتفوق على منافسه في المواجهات التي جمعتهما.

ولعب ريال مدريد 34 مباراة سابقة أمام ألافيس بحسب موقع «ترانسفير ماركيت»، وانتهت 27 مباراة منها بالفوز، مقابل 5 تعادلات، وهزيمتين.

وسجل ريال مدريد خلال تلك المباريات 87 هدفاً، مقابل دخول 25 هدفاً في مرماه.

وكان ريال مدريد قد فاز بآخر مباراتين على أرض ألافيس، الأخيرة انتهت بنتيجة 4-1 بعد الفوز 2-1 في المباراة التي سبقتها.



بنزيما يقترب من صدارة الهدافين

في الوقت نفسه فإن المهاجم الفرنسي يسعى لأن يكون أكثر لاعب تسجيلاً في مباريات ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.

وتمكن بنزيما من تسجيل 6 أهداف في 8 مواجهات خاضها أمام ألافيس مع صناعة 4 أهداف وخلال تلك المواجهات حقق ريال مدريد الفوز 7 مرات مقابل هزيمة واحدة.

#بلا_حدود