الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بوكيتينو يرفض الكشف عن مباراة ميسي الأولى مع باريس

بوكيتينو يرفض الكشف عن مباراة ميسي الأولى مع باريس

ميسي ونيمار خلال تدريبات باريس سان جيرمان أخيراً. (رويترز)

رفض المدير الفني لباريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، الكشف عن موعد المشاركة الأولى للاعب الفريق الجديد، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم قبل أيام للنادي قادماً من برشلونة، مشيراً إلى أن الفريق يضم العديد من اللاعبين «الذي يتألقوا بمفردهم» لكن لايزال «ينقصهم أن يكونوا فريقاً واحداً».



وصرح بوكيتينو خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ستراسبورج بالجولة الثانية من الدوري الفرنسي: «لا نزال لا نملك فريقاً، لدينا فريق يمتلك لاعبين بأسماء تلمع وحدها، لكن التحدي الأكبر هو أن تلعب هذه الأسماء كفريق واحد وأن يتعاونوا بشكل منظم وملتزم».



وأضاف: «نريد فريقاً ليس فقط في الصور على شبكات التواصل، ولكن في التدريبات والاستعدادات اليومية للمباريات».



ورداً على الأسئلة المتكررة حول موعد مشاركة ميسي الأولى بقميص البي إس جي، ردّ: «متى سيبدأ؟ ينبغي السير خطوة بخطوة لكي يشعر أنه بحالة جيدة. لعب آخر مباراة له قبل شهر في نهائي كوبا أمريكا، عليه أن يلعب مباراته

الأولى وهو في أفضل أحواله».



وعلى كل حال، سيقوم النادي بإعادة تقديم ميسي في ملعب حديقة الأمراء غداً قبل مواجهة ستراسبورج، إلى جانب كل من الصفقات الأربعة الجديدة: جانلويجي بوفون، سرخيو راموس، أشرف حكيمي وجورجينيو فاينالدوم.



وأضاف بوكيتينو: «رأيت ميسي ناضجاً للغاية، مثلما يعرفه الجميع».



وانضم ميسي (34 عاماً) لبي إس جي بعقد يمتد لعامين مع عام ثالث قابل للتمديد، قادماً من برشلونة الذي قضى في صفوف فريقه الأول 17 عاماً حصد فيها الأخضر واليابس، قبل أن يرحل بشكل صادم بعد فشل النادي الكتالوني في التوصل لصيغة لتجديد العقد معه بسبب الأزمات المادية للنادي وضوابط رابطة الليغا بخصوص تحديد سقف أعلى للرواتب.