الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021
فيليب كوتينيو (الصورة نقلاً عن أ ف ب)

فيليب كوتينيو (الصورة نقلاً عن أ ف ب)

كوتينيو.. صداع مستمر في رأس برشلونة

يسعى نادي برشلونة الإسباني من أجل قيد الثنائي الجديد ممفيس ديباي وايريك غارسيا قبل ساعات من مواجهة ريال سوسيداد الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.



النادي الكتالوني يعمل من أجل تخفيض رواتب بعض اللاعبين من بينهم قادة الفريق جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو وجوردي ألبا وسيرجي بوسكيتس، كما يرغب النادي في التخلص من بعض اللاعبين.



من بين اللاعبين الذي يأمل برشلونة في بيعهم البرازيلي فيليب كوتينيو لكن راتبه المرتفع وكثرة إصاباته في الفترة الماضية تحول دون ذلك.



برشلونة يخفض مطالبه دون جدوى

بحسب صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية فإن نادي برشلونة يرحب بفكرة دفع نصف راتب فيليب كوتينيو في الموسم المقبل مقابل موافقة أي نادٍ على ضم اللاعب الدولي البرازيلي.



راتب كوتينيو مع برشلونة هو 9 ملايين يورو في الموسم الواحد ما يعني أن الفريق الذي سيضمه سوف يتعين عليه دفع 4.5 مليون يورو في الموسم بينما سيتحمل برشلونة 4.5 مليون يورو هو الآخر.



كيا جورابشيان وكيل كوتينيو قام بعرض اللاعب على العديد من الأندية من بينها لاتسيو الإيطالي لا سيما أن اللاعب سبق أن تألق في الكالتشيو بصحبة فريقه السابق إنتر ميلان بجانب علاقته القوية مع لوكاس لييفا.



وبحسب التقارير فإن لاتسيو غير قادر على ضم كوتينيو بسبب نفس الأزمة التي يعاني منها برشلونة وهو الفشل في تسجيل اللاعبين الجدد لأسباب اقتصادية.



المشكلة لم تتوقف عند ذلك فقط بل كوتينيو قال «لا» هو الآخر لفكرة اللعب في لاتسيو بسبب مشاركة الفريق في الدوري الأوروبي بدلاً من اللعب في دوري الأبطال الأوروبي وهو ما دفع الفريق العاصمي للابتعاد عن فكرة ضم البرازيلي.

#بلا_حدود