الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
مارسيلو لاعب ريال مدريد. (صحيفة ماركا)

مارسيلو لاعب ريال مدريد. (صحيفة ماركا)

كيف يحل أنشيلوتي أزمة الغيابات في مواجهة ألافيس؟

وضع البرازيلي المخضرم «مارسيلو» مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أزمة قبل ساعات من اللعب يوم السبت أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني على ملعب مينديزوروزا.



الإيطالي أنشيلوتي كان ينوي الاعتماد على مارسيلو في مركز الظهير الأيسر مع مشاركة دافيد ألابا وإيدير ميليتاو كثنائي قلب الدفاع وتواجد لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن.



وبحسب صحيفة «ماركا» فإن مارسيلو تعرض للإصابة بحمل عضلي زائد في الفخذ، ما تسبب في استبعاده عن مواجهة السبت أمام ألافيس في الجولة الأولى من الليغا.



الآن، ريال مدريد سوف يواجه ألافيس من دون مارسيلو وميندي وكارفخال وكروس بشكل مؤكد مع شكوك حول مشاركة ماريانو دياز ويوفيتش بسبب الإصابات بجانب إمكانية فقدان الثلاثي بنزيمة وألابا وأودريوزولا بسبب الإصابة بفيروس كورونا.



حلول لأزمة أنشيلوتي

يدرس الإيطالي أنشيلوتي منح الفرصة للاعب الشاب ميغيل غوتيريز للعب بصفة أساسية في مركز الظهير الأيسر في مواجهة ألافيس، وذلك في ظل غياب مارسيلو وفيرلاند ميندي الثنائي الأساسي في مركز الظهير الأيسر بسبب

الإصابة.



وبحسب صحيفة «ماركا» يدرس أنشيلوتي مشاركة الشاب ميغيل غوتيريز في مركز الظهير الأيسر ولوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن مع تواجد ناتشو فيرنانديز بجانب إيدير ميليتاو في خط الدفاع.



وكان أنشيلوتي قال في مؤتمر صحفي مساء الجمعة: «غوتيريز لاعب شاب وموهوب، لعب العديد من المباريات في الموسم الماضي وحتى في الجولة التحضيرية وأثبت أنه يستحق اللعب بالفعل مع الفريق الأول».



وفي الوسط يتوقع تواجد فيدريكو فالفيردي بجانب البرازيلي كاسيميرو ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش في ظل غياب توني كروس للإصابة.



وفي الهجوم ينوي المدرب الاعتماد على الثنائي غاريث بيل ورودريغو غوس مع البحث عن لاعب ثالث لمزاملتهما قد يكون يوفيتيتش في حال الجاهزية والتعافي من الإصابة كما هو متوقع له.

#بلا_حدود