الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
ديباي أمل كومان أم سوسيداد. (أ ف ب)

ديباي أمل كومان أم سوسيداد. (أ ف ب)

برشلونة يتسلح بالتاريخ لهزيمة سوسيداد في الليغا

تترقب جماهير برشلونة رؤية فريقها خلال الموسم الحالي 2021-2022، بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ممنية النفس بتجاوز البرسا لعقبة ليو، والمشاكل الفنية والمالية التي تحيط بالفريق حالياً.



ويبدأ مشوار برشلونة في موسم 2021-2022 مساء الأحد بمواجهة ريال سوسيداد على ملعب كامب نو، لحساب الجولة الأولى من الدوري الإسباني.



ورغم الأجواء السلبية في الفريق، سيكون التاريخ إلى جانب برشلونة الأحد عندما يواجه ومنافسه الباسكي، وذلك بعد معاناة سوسيداد المستمرة أمام البلاوغرنا في ملعب كامب نو.



ووفقاً لتاريخ المواجهات فإن سوسيداد لم يخطف أي نقطة أمام برشلونة في كامب نو منذ 9 أبريل 1995 عندما انتهت مواجهتهما بالتعادل في موسم 1994-1995 من الدوري الإسباني.



ويعود الفوز الأول لسوسيداد في كامب نو إلى عام 1991 وتحديداً في 18 مايو عندما انتهت المباراة التي جمعته ببرشلونة بالفوز 3-1.



ومنذ عام 1991 حتى عام 2021 اكتفى سوسيداد بتعادل واحد بجانب 28 هزيمة في كل البطولات.



دعم في الوقت المناسب

إلى جانب التاريخ، تلقى مدرب برشلونة رونالد كومان دفعة قوية، السبت، بعدما تمكن برشلونة من تسجيل ممفيس ديباي وإريك غارسيا وراي ماناغ في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفضل اتفاق توصل إليه مع جيرارد بيكيه يتم بموجبه خفض راتب القائد الثاني للفريق بشكل ملحوظ، حسبما أعلن النادي الكتالوني.



وسيكون كومان قادراً على الاعتماد على جميع الخيارات في فريقه أمام سوسيداد.



ويتوقع أن يمنح ذلك برشلونة حافزاً إضافياً لطمأنة جماهيره، بمقدرته على السير قدما بدون القائد والأسطورة الحية ليونيل ميسي.

#بلا_حدود