السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
( AP)

( AP)

انتصاران كبيران لشتوتغارت وهوفنهايم في الجولة الأولى من الدوري الألماني

حقق كل من شتوتغارت وهوفنهايم انتصارين كبيرين في افتتاح منافستهما في الدوري الألماني لكرة القدم، بعد فوز الأول على جرويتر فورت بخمسة أهداف مقابل واحد والثاني على أوغسبورغ برباعية نظيفة ضمن المواجهات التي أقيمت اليوم السبت.

ونجح هوفنهايم في اقتناص فوز خارج الديار على مضيفه أوغسبورغ برباعية نظيفة أحرزها المهاجمون الدنماركي الشاب جاكوب برون لارسن (ق37) والأرميني سارجيس أداميان (ق79) والفرنسي جورجينيو روتر (ق87) ولاعب الوسط الألماني سباستيان رودي (ق90).

أما خماسية شتوغارت في مرمى فورت فأحرزها كل من لاعبي الوسط الياباني واتارو إيندو (ق30) وفيليب كليمينت (ق36) والمدافع مارك أوليفر كيمبف (ق55 و76) والمهاجم المغربي حمادي الغديوي.

وفي بقية مباريات الجولة الأولى التي أقيمت اليوم، تعادل أرمينيا بيليفيلد مع فرايبورغ بدون أهداف، بينما كان التعادل بهدف لكل فريق هو نتيجة لقاء يونيون بيرلين وباير ليفركوزن.

وفاز فولفسبورغ على ضيفه بوخوم بهدف نظيف أحرزه المهاجم الهولندي فوتر فيجورست في الدقيقة 22 من عمر، ويتبقى مباراة وحيدة في منافسات اليوم من «البوندسليغا»، وستجمع بين بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في وقت لاحق.

وبهذه النتائج يحتل شتوتغارت صدارة المنافسات بثلاث نقاط ويليه هوفنهايم وفولفسبورغ بنفس الرصيد، بينما يأتي بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز الرابع بنقطة وحيدة، بعد تعادله بالأمس مع بايرن ميونخ.

#بلا_حدود