الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
احتفالات مانشستر سيتي باللقب الموسم الماضي. (غيتي)

احتفالات مانشستر سيتي باللقب الموسم الماضي. (غيتي)

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام القادمة في افتتاح الدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية، موعد مباراة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضد نادي توتنهام الإنجليزي، في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي حامل اللقب ضيفاً ثقيلاً على توتنهام في ملعبه، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع مع مدربه المؤقت راين ماسون، الذي أكمل الموسم مع الفريق خلفاً لجوزيه مورينيو.

ويبدأ السبيرز الموسم مع مدربه الجديد نونو إسبيريتو سانتو، الذي وقع للنادي هذا الصيف عقداً يمتد حتى عام 2023، بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه السابق وولفرهامبتون الإنجليزي، حيث يطمح النادي إلى العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد غياب 3 مواسم على التوالي.

من جانبه يدخل بيب غوارديولا موسمه الخامس مع الفريق، سعياً لتحقيق اللقب الرابع له كمدرب لمانشستر سيتي، والثامن في تاريخ النادي، 5 منها كانت في الحقبة الذهبية لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالعودة إلى مواجهتي الفريقين الموسم الماضي، فاز السبيرز ذهاباً بهدفين لصفر عن طريق هيونغ مين سون، وجيوفاني لو سيلسو، فيما حقق مان سيتي الانتصار إياباً (3ـ صفر) على ملعبه «الاتحاد» في طريقه إلى اللقب. وتناوب على تسجيل الأهداف رودريغو من ضربة جزاء، وغوندوغان ثنائية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام القادمة في افتتاح الدوري الإنجليزي:

تقام المباراة يوم الأحد على ملعب توتنهام، الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت مصر والأردن، و16:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

#بلا_حدود