الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
بيكيه. (إي بي أيه)

بيكيه. (إي بي أيه)

بيكيه: بقية قادة برشلونة سيخفضون رواتبهم قريباً

أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، أمس الأحد، أن قادة الفريق سرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو سيخفضون رواتبهم خلال الفترة المقبلة، لمساعدة الفريق في حل الأزمة التي يمر بها مؤخراً، وذلك بعد الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة (4-2) في افتتاح منافسات الفريق الكتالوني بالدوري المحلي.

وقال بيكيه في تصريحات صحفية بعد المباراة التي أحرز فيها هدف الافتتاح «حب الجمهور يعني لي الكثير، ولدت ونشأت هنا، وقضيت أغلب فترات حياتي هنا. كان عليّ القيام بذلك (تخفيض الراتب)، وبقية قادة الفريق على استعداد لتخفيض رواتبهم خلال الفترة القادمة. كنت الأول في اتخاذ هذه الخطوة، وانضمام المزيد من اللاعبين سيكون مسألة وقت».

وأضاف «في كثير من الأحيان يحدث سوء تفاهم بسبب عدم حديثنا في الإعلام بشكل دائم، ولكن منذ نهاية الموسم الماضي عزمنا كقادة للفريق على الوصول لاتفاق مع النادي، اتخذت الخطوة أولاً من أجل تسريع عملية قيد اللاعبين الجدد».

وعن مباراة سوسيداد، أكد قائد الخطوط الخلفية للبرسا أن اللقاء تعقد في النهاية بعد إحراز ريال سوسيداد لهدفين في الدقائق الأخيرة، ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن اللقاء كان جيداً بشكل عام، ونجح فريقه في السيطرة على مجريات المباراة لمدة 80 دقيقة.

وأنهى اللاعب حديثه قائلاً «سننافس على كل البطولات وسنكافح من أجل تحقيق الألقاب حتى النهاية، علينا أن نشعر بالرضا والسعادة بعد المباراة، فالصورة النهائية كانت جيدة، واللاعبون الجدد تأقلموا على الأجواء والجماهير كانت متحمسة لأبعد الحدود».

#بلا_حدود