الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
منتخب الشاطئية. (من المصدر)

منتخب الشاطئية. (من المصدر)

أبيض الشاطئية يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة لمونديال روسيا

دخل منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية مرحلة الإعداد الأخيرة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية التي ستقام من 19 إلى 29 أغسطس الجاري في موسكو، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات موزمبيق، وإسبانيا، وتاهيتي.

ويقيم أبيض الشواطئ معسكراً أخيراً في موسكو قبل انطلاق المباريات الرسمية في مونديال كرة الشاطئية، الذي يخوض منتخبنا مباراته الافتتاحية أمام نظيره التاهيتي الخميس المقبل، على أن يواجه منتخب موزمبيق في المباراة الثانية يوم 21 أغسطس، ومن ثم يختتم مبارياته بالدور الأول بملاقاة إسبانيا يوم 23 من الشهر ذاته.

ووصلت مساء السبت بعثة أبيض الشواطئ قادمة من بيلاروسيا، التي احتضنت معسكراً مغلقاً للأبيض لمدة أسبوع خاض خلاله مباراتين وديتين أمام منتخب بيلاروسيا، وقف خلاله مدرب المنتخب الوطني محمد المازمي على جاهزية جميع اللاعبين عبر إشراكهم في الوديتين.

وخاض منتخبنا 9 مباريات ودية خلال الفترة الماضية عبر مشاركاته في بطولتين دوليتين وديتين هما البطولة الدولية التي نظمها اتحاد الكرة بمشاركة منتخبات الإمارات، عمان والسنغال، وبطولة كأس أوكرانيا بمشاركة منتخبات أوكرانيا وتركيا وعمان، إضافة لوديتي بيلاروسيا الأخيرتين.

وضمت القائمة النهائية التي اختارها المدرب الوطني محمد المازمي للمشاركة في المونديال 14 لاعباً هم: محمد عبدالله، حميد جمال، سعيد عيد، علي حسن كريم، هشام منتصر، علي محمد، وليد محمد، وليد بشر، أحمد بشر، عباس علي، حسين علي، حسن الحمادي، كمال علي، هيثم الكعبي.

#بلا_حدود