الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
بول بوغبا خلال مباراة يونايتد وليدز في البريمييرليغ. (إ ب أ)

بول بوغبا خلال مباراة يونايتد وليدز في البريمييرليغ. (إ ب أ)

سان جيرمان يعد بوغبا بـ«راتب خرافي» الصيف المقبل

أكدت تقارير صحفية تقديم باريس سان جيرمان عرضاً خرافياً لتشجيع الفرنسي بول بوغبا على إكمال العام الحالي مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، والانضمام إليه صيف 2022.



ووعد سان جيرمان بوغبا براتب أسبوعي قيمته 600 ألف يورو من أجل ضمه الصيف المقبل، وذلك لتشجيعه على عدم التجديد مع الشياطين الحمر، حيث يقضي العام الأخير في عقده بمعقل ملعب أولد ترافورد.



وكان بوغبا ارتبط بقوة للانتقال إلى الفريق الباريسي هذا الصيف، بيد أن الصفقة المفاجئة والصادمة بانضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى حديقة الأمراء من برشلونة، عرقلت العملية.



وانضم ميسي إلى سان جيرمان بعقد مدته عامين، مقابل 25 مليون يورو، وبراتب أسبوعي 650 ألف استرليني، ما رفع ميزانية أجور النادي السنوية إلى 265 مليون استرليني، ليصبح بالتالي أعلى الأندية الرياضية رواتب في العالم.



وإلى جانب ميسي، ضم سان جيرمان كلاً من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس وحارس ميلان جيانلويجي دوناروما ولاعب الوسط جورجينيو فينالدوم من ليفربول.



وبحسب مصدر لصحيفة الإندبندنت البريطانية، فإن العرض الضخم سيشجع بوغبا على التفكير طويلاً، قبل التجديد مع يونايتد، رغم الأجواء التفاؤلية في ملعب أولد ترافورد ببقاء النجم الفرنسي.



عوائق مالية وحيلة باريسية

لم يكن باريس سان جيرمان هو الفريق الوحيد الذي ارتبط بوغبا بارتداء شعاره، إذ رشحته تقارير عدة للانضمام إلى عملاقي إسبانيا برشلونة وريال مدريد، لكن الأزمات المالية التي يعيشها العملاقان، دفعتهما لصرف النظر عن لاعب الوسط الفرنسي.



ويبدو أن باريس سان جيرمان قصد من تسريب رغبته في بوغبا وراتبه، تكرار حيلة نجح عبرها بضم فينالدوم، بعد أن منح النجم الهولندي 3 أضعاف العرض الذي تلقاه من برشلونة، والذي كان قريباً بشدة من ضمه.

تألق

ويمر النجم الفرنسي بأفضل أوقاته حالياً مع يونايتد، إذ حافظ على النسخة المتألقة التي ختم بها الموسم الماضي، في افتتاح النسخة الحالية من البريمييرليغ.



وقاد بوغبا (28 عاماً) فريقه للفوز الساحق على ليدز يونايتد 5-1 السبت، إذ صنع 4 أهداف في المباراة.

#بلا_حدود