الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

يوفنتوس يتعثر في بداية مشواره بالدوري الإيطالي بتعادل أمام أودينيزي

يوفنتوس يتعثر في بداية مشواره بالدوري الإيطالي بتعادل أمام أودينيزي

(AP)

استهل يوفنتوس مشوار استعادة لقب «السيري آ» في الموسم الجديد بتعادل إيجابي مخيب في عقر دار أودينيزي بهدفين لكل فريق، وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد في أولى جولات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بينما فاز بولونيا بصعوبة على ساليرنيتانا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في مباراة مثيرة.

وفي المباراة الأولى، فشل 'اليوفي' في الحفاظ على تقدمه بهدفين أحرزهما في الشوط الأول عن طريق الأرجنتيني باولو ديبالا والكولومبي خوان كوادرادو (ق3 و23 على الترتيب)، بعدما تلقى هدفين في الشوط الثاني عن طريق لاعب الوسط الأرجنتيني روبرتو بيرييرا، والجناح الإسباني جيرارد ديولوفيو (ق51 و83).

وفي المباراة الأخرى، ترنحت النتيجة بين بولونيا وساليرنيتانا، بعدما تقدم الثاني بهدف في الدقيقة 52 بركلة جزاء أسكنها المهاجم فيدريكو بونازولي الشباك، قبل أن يتعادل المدافع لورينزو دي سيلفيستري (ق59)، ليتقدم بعدها لاعب الوسط السنغالي مامادو كوليبالي للضيوف من جديد (ق70).

وتعادل أصحاب الأرض مجددا بهدف عن طريق المهاجم النمساوي ماركو ارناوتوفيتش (ق75)، قبل أن يحرز دي سيلفيستري هدف الفوز لبولونيا في الدقيقة 77 من المباراة.

وبنتيجتي المباراتين، يصعد بولونيا للمركز الرابع بثلاث نقاط، بينما يأتي يوفنتوس في المركز السادس بنقطة وحيدة ويليه أودينيزي بنفس الرصيد.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى بمباريات روما وفيورنتينا ونابولي أمام فينيزيا وكالياري ضد سبيزيا وأخيراً سامبدوريا في مواجهة ميلان.