الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
مبابي. (أ ف ب)

مبابي. (أ ف ب)

مبابي يرفض 45 مليون يورو سنوياً للتجديد مع بي إس جي

أكدت تقارير إخبارية أن المهاجم الفرنسي كليليان مبابي رفض عرضاً مغرياً من ناديه باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده، يشمل راتباً صافياً في الموسم الماضي يصل إلى 45 مليون يورو.

وكشفت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية أن مبابي رفض عرضاً جديداً من بي إس جي لتجديد عقده لمدة عامين، على أن يحصل في الموسم الواحد على 45 مليون يورو، ما كان سيعني حصوله على راتب أعلى من نجمي الفريق الآخرين، ليونيل ميسي ونيمار دا سليفا.

وكان هذا يعني أن النادي سيتحمل إنفاقاً سنوياً صافياً يصل إلى 135 مليون يورو، وفقاً للصحيفة، التي أشارت إلى أن باريس سيبذل كل ما لديه من أجل إقناع مبابي بالبقاء مستقبلاً.

وكان العرض الأول من بي إس جي لمبابي هو منحه 25 مليون يورو صافية في الموسم، وفقاً لما ذكرته وقتها صحيفة «ليكيب» الرياضية.

وعادت «لوباريزيان» لتؤكد أن بي إس جي سيسعى خلال محاولاته المستقبلية للإبقاء على مبابي بإغرائه بأي شكل، وستتضمن العروض المستقبلية «مكافأة تجديد عقد ستكون الأضخم في تاريخ كرة القدم».

إلا أنها أكدت أن مبابي (22 عاماً) ربما يستمر في عدم الاهتمام بهذه الإغراءات المليونية نظراً لأنه يرغب في «تحويل حلمه إلى حقيقة وهو اللعب في ريال مدريد» رغم العروض الأخرى الضخمة التي ستصل إليه خلال الأشهر القادمة من أندية كبرى كمانشستر سيتي وتشيلسي.

وكان بي إس جي رفض عروض ريال مدريد هذا الصيف للتعاقد مع مبابي والتي وصلت آخرها إلى 180 مليون يورو، وشفهياً إلى 200 مليون (170 إضافة لـ30 كمتغيرات).

#بلا_حدود