الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
مولر. (رويترز)

مولر. (رويترز)

مولر يغيب عن المنتخب الألماني في مبارياته الثلاث المقبلة

أعلن هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم الأربعاء أن توماس مولر سيغيب عن صفوف الفريق في مبارياته الثلاث المقررة خلال سبتمبر الجاري ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة بقطر، بسبب إصابة في الفخذ.

كذلك تأكد غياب مانويل نوير حارس مرمى وقائد المنتخب الألماني عن المباراة المقررة غداً الخميس أمام منتخب ليختنشتاين.

وجاء ذلك طبقاً لما أعلنه فليك خلال مؤتمر صحفي عقد للحديث عن مباراة ليختنشتاين المقررة في سانت غالن بسويسرا، وهي أول مباراة للمنتخب تحت قيادة مدربه الجديد فليك.

ويعاني نوير (35 عاماً) مشكلة في الكاحل لكنه قد يصبح لائقاً للمشاركة في المباراة التالية المقررة أمام أرمينيا يوم الأحد المقبل في شتوتغارت، وكذلك المباراة المقررة أمام أيسلندا يوم الأربعاء، بينما رحل المهاجم مولر بالفعل عن معسكر المنتخب.

وقال فليك بشأن مولر: «لدينا ما يكفي من اللاعبين هنا، ويمكننا تعويض غيابه».

وسيتولى بيرند لينو حارس مرمى أرسنال، حراسة مرمى المنتخب الألماني في مواجهة ليختنشتاين، لكن فليك لم يحسم قراره حتى الآن بشأن شارة قيادة المنتخب.

وذكر فليك أنه فوجئ بأنه عليه حسم القرار بشأن شارة القيادة، وأضاف «أمامنا بعض الوقت. وسنستقر على هذا داخلياً».

ويعد جوشوا كيميش مرشحاً لارتداء شارة القيادة، وقد أكد فليك أنه سيشارك في مباراة الغد.

وسيعود كيميش إلى محور خط الوسط بعد أن شارك كجناح أيمن متأخر خلال كأس الأمم الأوروبية الماضية، تحت قيادة المدرب السابق يواخيم لوف.

وقال فليك، الذي دفع بكيميش في خط الوسط خلال الفترة الناجحة التي قضاها في تدريب بايرن ميونخ: «هو واحد من أفضل اللاعبين في هذا المركز، ويحمل أهمية كبيرة بالنسبة لنا».

وأضاف:«هو نموذج رائع للاعبين الشبان. وسيلعب دوراً محورياً».

وسبق لكيميش ارتداء شارة القيادة في كأس القارات، وقد صرح بأن ارتداءها مجدداً يمثل «شرفاً هائلاً» له.

#بلا_حدود