الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
رحيم ستيرلينغ. (غيتي)

رحيم ستيرلينغ. (غيتي)

من هي «ستيفي غريغ» التي أهدى لها سترلينغ هدفه ضد المجر؟

لفت نجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ الأنظار خلال فوز منتخب بلاده إنجلترا ضد المجر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وافتتح رحيم ستيرلينغ التسجيل لمنتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة الـ55 من عمر الشوط الأول، واحتفل بهدفه بشكل خاص، عبر إظهار قميص كتب عليه: «سأحبك إلى الأبد ستيفي غريغ».

وفي تقرير لها، كشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، عن هوية «ستيفي غريغ»، موضحة أنها صديقة مقربة لرحيم ستيرلينغ تنحدر من مسقط رأسه جامايكا، توفيت بشكل مأساوي هذا الأسبوع عن عمر 26 عاماً فقط.

وكانت «ستيفي غريغ» أحد مشاهير موقع التواصل الاجتماعي «تويتش»، وكانت أيضاً سيدة أعمال معروفة، وعضواً اجتماعياً وشعبياً في مجتمعها في «أبر سانت أندرو» في عاصمة البلاد، كينغستون. وكان من المعروف أن سترلينغ، المولود بدوره في كينغستون، كان صديقاً مقرباً لها.

وتنحدر «ستيفي غريغ» من عائلة شهيرة في جامايكا، بصفتها ابنة أخت المغني والمنتج «دانسهول رفسيان». ووالدها هو متسابق السيارات غاري غريغ، بينما شقيقها كايل سبيدي غريغ هو أيضاً متسابق.

ووفقاً لتقارير صحفية عديدة فإن ستيفي غريغ توفيت بسبب مضاعفات فيروس كورونا. وبحسب ما ورد كانت تعاني من مرض نقص المناعة الذاتية، وحصلت على جرعة واحدة من لقاح «أسترازينيكا» وقت وفاتها.

#بلا_حدود