الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
غاريث بيل. (رويترز)

غاريث بيل. (رويترز)

بيل يدعم زملاءه ضد الإساءات عنصرية

قال غاريث بيل إنه سيدعم زملاءه بمنتخب ويلز لكرة القدم إذا قرروا الخروج من الملعب في إحدى المباريات حال تعرضهم لإساءات عنصرية.

وفتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إجراءات تأديبية عقب انتشار تقارير تفيد بتعرض رحيم سترلينج وجود بيلينغهام لاعبي المنتخب الإنجليزي لإساءات عنصرية خلال مواجهة المنتخب المجري في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وكان المنتخب الإنجليزي بقيادة غاريث ساوثجيت تعرض لإساءات من بعض الجماهير في ملعب بوشكاش أرينا عندما كانوا يجثون على ركبهم قبل صافرة بداية اللقاء. واستطاع المنتخب الإنجليزي أن يفوز بالمباراة برباعية نظيفة.

وقبل مواجهة المنتخب البيلاروسي غداً الأحد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، يشعر بيل أنها مسالة وقت فقط قبل أن تغادر الفرق أرضية الملعب رداً على الإساءات العنصرية- وهي حركة يشعر أنها صحيحة في مثل هذه الظروف.

وقال لاعب ريال مدريد الإسباني: «إذا لم يتم تسوية الأمور، سيحدث هذا إذا شعرنا أنه لا يتم حمايتنا ومعاملتنا بالطريقة الصحيحة من الهيئات الحاكمة وكانت الطريقة الوحيدة للحصول على أفضل رد هو الخروج من الملعب، سأكون مؤيداً لهذا في النهاية، إنه الشيء الصحيح وهو أهم من كرة القدم».

#بلا_حدود