الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
محمد صلاح (غيتي)

محمد صلاح (غيتي)

محمد صلاح يطالب بالحصول على أعلى راتب في تاريخ ليفربول

أكدت صحيفة «ميرور» الإنجليزية السبت، أن النجم المصري محمد صلاح حدد بالفعل طلباته المالية لتمديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، والذي تبقى أقل من عامين على نهايته.

ويُجري الريدز بالفعل مفاوضاته مع صاحب الـ29 عاماً، لضمان استمراره في «آنفيلد» إلى ما بعد عام 2023، وذلك بعد الانتهاء من تجديد أبرز أعمدة فريق يورغن كلوب كفيرجيل فان ديك، وأليسون، والقائد جوردان هندرسون، والظهيرين ترنت ألكساندر أرنولد، وأندي روبرتسون.

ويحصل محمد صلاح على راتب 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً في عقده الحالي، إلا أن النجم المصري يريد زيادة راتبه إلى 500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، لتمديد تعاقده مع الريدز.

وحسب نفس المصدر، لا يوجد حتى الآن أي رد من إدارة ليفربول بشأن المطالب المالية الضخمة لمحمد صلاح، والتي في حال الموافقة عليها ستجعل منه اللاعب الأعلى راتباً في تاريخ النادي الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية، سيكون على محمد صلاح تخفيض مطالبه المالية لتمديد عقده مع ليفربول، الذي لا يظهر أي استعداد لكسر سلم أجوره، على الرغم من أنهم مستعدون لجعل النجم المصري اللاعب الأعلى راتباً في الفريق.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في عام 2017 قادماً من روما مقابل 37 مليون جنيه استرليني، ومنذ ذلك الحين كان الهداف الأول للفريق بتسجيله 127 هدفاً، و49 تمريرة حاسمة، في 206 مباريات بجميع المسابقات، وتوج مع الفريق بـ4 ألقاب هي: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

#بلا_حدود