السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
سيرجينيو ديست. (رويترز)

سيرجينيو ديست. (رويترز)

دست يغادر مباراة أمريكا وكندا مصاباً

تعرض سيرجينو دست، لاعب فريق برشلونة، إلى إصابة في كاحل القدم قبل دقيقة واحدة على انتهاء الشوط الأول لمباراة الولايات المتحدة وكندا التي أُقيمت فجر اليوم الاثنين ضمن تصفيات الكونكاكاف المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وشارك دست في التشكيلة الأساسية لفريقه، ولكنه غادر الملعب ودخل دياندري يديلين بدلاً منه بعد تعرض ظهير برشلونة لإصابة في كاحله.

وذكرت صحيفة (سبورت) الكتالونية، أن حجم إصابة اللاعب لم يُحدد بعد وما إذا كان يمكن للمدرب الهولندي رونالد كومان الاعتماد على اللاعب بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية أم لا.

وقال المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة، إن «دست يعاني من التواء في الكاحل، وإنه يتوجب علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان متاحاً في مباراة الأربعاء أم لا، ولكن هذا هو الوضع حالياً».

وبعد رحيل البرازيلي إيمرسون عن برشلونة وانضمامه إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي أصبح دست أحد الخيارات الأساسية لكومان في مركز الظهير الأيمن، كما أنه يمكنه اللعب في مركز جوردي ألبا.

وواجه دست في مباراة كندا لاعب بايرن ميونيخ ديفيز، وقد يواجهه مرة أخرى في 14 سبتمبر المقبل، حيث يلتقي برشلونة والعملاق البافاري في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

#بلا_حدود