الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

ليفربول يرد على طلب صلاح بزيادة راتبه

اعترف المدرب الألماني يورغن كلوب بالمفاوضات بين إدارة ليفربول والنجم المصري الدولي محمد صلاح من أجل تمديد العقد الذي ينتهي في يونيو 2023.

فريق ملعب أنفيلد نجح في تمديد عقود كل من فيرجيل فان دايك، جوردان هيندرسون، ألكسندر آرنولد وفابينيو، ويسعى في الوقت الحالي من أجل تمديد عقد صلاح هداف الفريق الأول.

وكانت تقارير صحفية بريطانية أكدت أن صلاح لا يمانع تمديد تعاقده مع ليفربول لكن بشرط الحصول على راتب يقدر بقيمة 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد، وهو أكثر من ضعف ما يتقاضاه اللاعب في الوقت الحالي حيث يحصل على 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد.

رد ليفربول على مطالب صلاح المالية

بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن ليفربول طلب من محمد صلاح التركيز في الوقت الحالي على الظهور بشكل جيد في المباريات المقبلة من أجل أن ينافس الفريق بقوة على جميع الألقاب والتي أبرزها دوري الأبطال الأوروبي والدوري الإنجليزي.

ويبدو أن المفاوضات بين ليفربول واللاعب المصري سوف تستمر لفترة طويلة في ظل رفض ناديه تلبية مطالبه المالية المرتفعة لكن ذلك لم يمنع النادي من محاولة الحفاظ على هدافه الأول وذلك لكون كلوب حذّر النادي من خطر فقدان لاعب بقيمة محمد صلاح.

رامي عباس وكيل محمد صلاح من جانبه لمح أكثر من مرة إلى رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الحصول على خدمات صلاح وأبرزها ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، كما انتقد إدارة ليفربول بشكل غير رسمي عندما سجل صلاح في شباك نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي.

ويتحرك ليفربول من أجل إقناع صلاح بفكرة تخفيض مطالبه المالية من أجل الحفاظ على اللاعب لأطول فترة ممكنة.

#بلا_حدود