الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

6.5 مليون يورو في عقد نيمار مقابل تحية الجماهير

6.5 مليون يورو في عقد نيمار مقابل تحية الجماهير

اللاعب البرازيلي نيمار (أ ف ب)

ضربت الكثير من التسريبات نادي برشلونة في الفترة الماضية بداية من تسريب عقد ليونيل ميسي ثم تسريب الرسالة التي طلب من خلالها اللاعب الأرجنتيني الرحيل عن برشلونة وكذلك تسريب تفاصيل عقد أنطوان غريزمان وتسريب تفاصيل عقد النجم البرازيلي الدولي نيمار مع برشلونة.

وكان نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو دفعها باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل كسر عقد اللاعب البرازيلي مع فريق ملعب كامب نو.

كلف انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان النادي الفرنسي قرابة نصف مليار يورو بإضافة الرواتب التي يحصل عليها اللاعب البرازيلي مع فريق ملعب بارك دي برينس.

سربت صحيفة «ال موندو» الإسبانية عقد البرازيلي نيمار مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان وذكرت أن اللاعب يحصل على 6.5 مليون يورو في الموسم الواحد مقابل الانضباط الأخلاقي والسلوكي.

يتقاضى نيمار من باريس سان جيرمان 541 ألف يورو شهرياً بشرط أن يحرص على تحية الجماهير قبل وبعد كل لقاء بجانب التواجد في المؤتمرات الصحفية وعدم انتقاد خطة المدرب أو إدارة النادي أو أي شخص في الجهاز الفني أو الإداري.

كان النادي الباريسي يخشى من تصرفات اللاعب البرازيلي ما دفعه لوضع بند في العقد يجبره على عدم انتقاد النادي أو المدرب واحترام الجماهير والالتزام بحضور المؤتمرات الصحفية.