الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
مبابي وبوغبا وهالاند. (ماركا)

مبابي وبوغبا وهالاند. (ماركا)

بيريز يخطط لحقبة غالاكتيكوس جديدة في ريال مدريد

تتجه إدارة ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (32 عاماً) حال لم تستطع الحصول على خدمات النرويجي إرلينغ هالاند في الموسم المقبل، ضمن مساعي فلورنتينو بيريز رئيس النادي لبدء حقبة نجوم (غالاكتيكوس) جديدة في الميرينغي.

وبدأت إدارة الريال منذ الموسم الجاري في التخطيط للموسم المقبل، حيث تم إعداد خارطة طريق تتضمن 4 أسماء هي الأهداف الرئيسة وهم كيليان مبابي وإرلينغ هالاند وروبرت ليفاندوفسكي وبول بوغبا، والأخير ينتهي عقده مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الموسم المقبل ويمكن الحصول على خدماته بشكل مجاني.

أما مبابي فيسعى بيريز للحصول على توقيعه بحلول يناير المقبل، بينما يتبقى حسم هوية المهاجم الثاني الذي سيجاوره من بين النرويجي أو البولندي، حسبما أفادت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم الأربعاء.

ويمكن للريال ضم هالاند (21 عاماً) بعد الحصول على توقيع مبابي (22 عاماً)، لكن هذا التصور يعتمد على ردة فعل باريس سان جيرمان إذا رحل عنه مبابي، حيث يتوقع النادي الإسباني منافسة مالية شرسة من النادي الفرنسي على النرويجي لن يكون الريال هو المنتصر فيها، لكن بيريز يراهن على العلاقات الطيبة بين بروسيا دورتموند وريال مدريد.

لكن سوق الانتقالات الصيفية المقبل سيشهد توافر ليفاندوفسكي (32 عاماً) والذي كان فريق العاصمة الفرنسية يستعد للتفاوض معه هذا الصيف تحسباً لرحيل مبابي، إلا أن بايرن ميونخ رفض فكرة التفريط في رأس حربته الذي سيتغير موقفه الصيف المقبل نظراً لأنه مرتبط بعقد مع البافاري حتى 2023 وسيمكنه وقتها طلب الرحيل رسمياً.

لذا سيحاول الريال توجيه ضربة مزدوجة لباريس سان جيرمان، رداً على رفض العروض التي تقدم بها من أجل ضم مبابي والتي وصلت إلى 200 مليون يورو، باستقدام جوهرة كرة القدم الفرنسية من باريس وحرمان البي إس جي من مهاجم مخضرم في ذروة تألقه وأفضل هداف على مستوى أوروبا في آخر موسمين (55 هدفاً و48 هدفاً)، على الترتيب.

#بلا_حدود