الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021
سواريز في تدريبات أتلتيكو مدريد. (إي بي أيه)

سواريز في تدريبات أتلتيكو مدريد. (إي بي أيه)

لويس سواريز جاهز للعودة إلى الملاعب

بعد 10 أيام من معاناته من تورم في الركبة خلال مواجهة فياريال، أصبح لويس سواريز جاهزاً مرة أخرى تحت إمرة مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، بعدما شارك بالكامل في مران الفريق بطل الليغا استعداداً للعودة إلى الملاعب.

وشارك المهاجم الأوروغوياني بالكامل في المران مع الروخيبلانكوس، وينتظر أن يشارك، حال عدم حدوث مفاجآت، بالتشكيل الأساسي للأتلتي أمام إسبانيول، خلال المباراة التي ستجمعهما الأحد القادم على ملعب آر سي دي إي ستاديوم ضمن الجولة الرابعة من الليغا.

وستتضح الرؤية أكثر حول مشاركة سواريز من عدمه خلال تدريبات الفريق غداً وكذلك في يومي الجمعة والسبت المقبلين، حيث يعد أحد اللاعبين الذين ساهموا في تتويج الأتلتي بالليغا الموسم الماضي الذي كان الأول له بالفريق قادماً من برشلونة.

ولم يشارك في مران اليوم الثلاثي ماركوس يورنتي، كوكي ريسوركسيون وكيران تريبييه، الذي يدفع به سيميوني كأساسي دوماً، إضافة للاعبين الدوليين من أمريكا الجنوبية الذين لن يصلوا إلى مدريد قبل يوم السبت القادم، أي قبل 24 ساعة من المباراة، وهم أنخل كوريا، خوسيه ماريا خيمينيز، رودريجو دي بول وماتيوس كونيا.

كما غاب عن المران كل من ستيفان سافيتش للإصابة ورينان لودي لحصوله على إذن من النادي، ولا الوافد الجديد، أنطوان غريزمان، الذي قضى اليوم داخل صالة الألعاب الرياضية بعدما شارك بالأمس في مباراة مع منتخب بلاده الفرنسي.

ويتقاسم أتلتيكو مدريد صدارة الليغا مع ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية وفالنسيا ومايوركا ولكل منها 7 نقاط.

#بلا_حدود