الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
هل يتوج رونالدو واليونايتد بلقب البريمييرليغ؟ (غيتي)

هل يتوج رونالدو واليونايتد بلقب البريمييرليغ؟ (غيتي)

«تأثير رونالدو» يقرّب اليونايتد من التتويج في عيني روني

كانت فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021 موعداً لعودة عدد كبير من اللاعبين والمدربين إلى أنديتهم السابقة، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وقع مع مانشستر يونايتد من جديد.

وخطفت عودة رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد الأضواء، نظراً لكونه واحداً من أفضل لاعبين في العالم في القرن 21 رفقة ليونيل ميسي، والعاطفة التي صاحبت توقيعه مع «الشياطين الحمر».

وبتوقيعه مع اليونايتد يكون رونالدو قد غادر يوفنتوس بعد 3 أعوام من التوقيع معه مقابل 105 ملايين يورو تقريباً.

لقب البريمييرليغ

ولن تمر عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد مرور الكرام بالنسبة له وللنادي ولجماهير الفريق، حيث إن الأحلام ارتفعت في «مسرح الأحلام» من أجل تحقيق العديد من الأهداف.

وسيكون لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2013 الهدف الأول لمانشستر يونايتد كما يرى العديد من المتابعين لـ«ريد ديفلز».

وكان مانشستر يونايتد المنافس الأول لمانشستر سيتي على لقب البطولة في الموسم الماضي، حيث أنهى الموسم في المركز الثاني برصيد 74 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن البطل مانشستر سيتي، بعد منافسة شرسة استمرت حتى الأسابيع الأخيرة.

ويرى واين روني اللاعب السابق لمانشستر يونايتد وشريك رونالدو في خط الهجوم خلال الفترة الأولى التي امتدت بين عامي 2003 و2009 أن «سي أر 7» سيساعد الفريق في المنافسة على تحقيق لقب البريمييرليغ.

وقال «الفتى الذهبي» في مقابلة مع شبكة توك سبورت الإنجليزية «رونالدو لاعب مذهب وما يزال ضمن الأفضل في العالم، رأينا ما فعله في مباراة البرتغال وأيرلندا، سجل هدفين من رأسيتين في آخر الدقائق، لذلك سيكون له تأثير على لقب البريمييرليغ».

ويعتقد روني أن اليونايتد بات جاهزاً للفوز باللقب خلال الموسم الحالي 2021-2022.

وكانت الصحافة البريطانية قد كشفت في الأيام الماضية عن تفاصيل الرسالة التي أرسلها رونالدو عن طريق مواطنه برونو فيرنانديز خلال تواجدهما في معسكر البرتغال.

وقال رونالدو للاعبي اليونايتد إن عليهم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

#بلا_حدود