الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
أسبوع صعب ينتظر ميلان (غيتي)

أسبوع صعب ينتظر ميلان (غيتي)

3 فرق أوروبية تنتظر أسبوعاً مرعباً

سيكون الأسبوع القادم حافلاً بالمواجهات المثيرة في كرة القدم الأوروبية، نظراً للقمم النارية التي تخوضها بعض الفرق في الدوريات الخمسة الكبرى بجانب مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتشهد الجولة الأولى بعد نهاية فترة التوقف الدولي مباريات حافلة تبدأ السبت بمباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ونابولي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي، ولايبزيغ وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني.

وتستمر الإثارة يوم الأحد بمباراة تجمع ميلان ولاتسيو، ومواجهة ريال مدريد وسيلتا فيغو، ولقاء ليفربول وليدز يونايتد، قبل التوجه يومي الثلاثاء والأربعاء لدوري أبطال أوروبا ومشاهدة مباريات برشلونة مع بايرن ميونيخ، وليفربول مع آي سي ميلان، وإنتر ميلان مع ريال مدريد.

جدول صعب لثلاثة كبار

ومن بين الفرق المشاركة في مباريات الدوري ومباريات دوري أبطال أوروبا، هناك 3 فرق تنتظر مواجهتين من العيار الثقيل في المشاركتين.

وتضم قائمة أكثر الفرق امتلاكاً لجدول صعب في الأسبوع القادم بايرن ميونيخ من ألمانيا، ومانشستر سيتي من إنجلترا، وميلان من إيطاليا.

ويلعب بايرن ميونيخ أمام لايبزيغ وبرشلونة، في حين يلتقي مانشستر سيتي مع ليستر سيتي ولايبزيغ، ويواجه ميلان نظيريه لاتسيو وليفربول.

بايرن ميونيخ ضد لايبزيغ (11 سبتمبر).

بايرن ميونيخ ضد برشلونة (14 سبتمبر).

مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي (11 سبتمبر).

مانشستر سيتي ضد لايبزيغ (15 سبتمبر).

ميلان ضد لاتسيو (12 سبتمبر).

ميلان ضد ليفربول (15 سبتمبر).

#بلا_حدود