الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
كريستيانو رونالدو (غيتي)

كريستيانو رونالدو (غيتي)

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل القادمة بالدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد القادمة، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف الشياطين الحمر نيوكاسل على ملعبهم «أولد ترافورد»، في مباراة ستخطف الأنظار، بالنظر لأنها قد تسجل ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة مع الفريق بالدوري الإنجليزي، عقب عودته للنادي هذا الصيف بعد 12 عاماً على رحيله، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 15 مليون يورو.

وبدأ مانشستر يونايتد وصيف مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، المسابقة بقوة محققاً 7 نقاط من أول 3 جولات، من انتصارين على ليدز يونايتد (5-1)، وولفرهامبتون بهدف نظيف، وتعادل ضد ساوثهامتون بهدف لمثله.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في البريمييرليغ، بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الثاني، ونقطتين عن توتنهام الذي حقق العلامة الكاملة (9 نقاط)، من أول 3 جولات.

من جانبه بدأ نيوكاسل الموسم بشكل سيئ للغاية، بتحقيقه نقطة واحدة في أول 3 جولات، جعلته يحتل المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث تعرض لهزيمتين ضد وست هام يونايتد (4-2)، وأستون فيلا بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادل مع ساوثهامتون بهدفين لمثلهما.

ويعتبر نيوكاسل واحداً من ضحايا كريستيانو رونالدو المفضلين في الدوري الإنجليزي، إذ سجل ضدهم 6 أهداف خلال فترته الأولى مع الشياطين الحمر، وجاء الهاتريك الوحيد له على الإطلاق مع مان يونايتد بالبريمييرليغ على أرضية ملعب «أولد ترافورد» ضد نيوكاسل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد نيوكاسل بالدوري الإنجليزي:

تقام المباراة يوم السبت على ملعب «أولد ترافورد» الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت مصر والأردن، و15:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#بلا_حدود