الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد (غيتي)

فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد (غيتي)

فالفيردي يقاوم الظروف لمساندة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو

قام لاعب الوسط الأوروغوياني فيدي فالفيردي بلفتة رائعة، بعد رفضه الانتظار من أجل العودة إلى إسبانيا، على عكس اللاعبين القادمين من قارة أمريكا الجنوبية.

ويريد فالفيردي العمل رفقة لاعبي ريال مدريد وتحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك بهدف اللعب في مباراة الأحد أمام سيلتا فيغو ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وكان فالفيردي قد لعب صباح الجمعة مباراة منتخب الأوروغواي أمام منتخب الإكوادور في مونتيفيديو ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وبسبب تأخر موعد نهاية تصفيات قارة أمريكا الجنوبية حتى الجمعة تم تأجيل عدة مباريات وأبرزها مواجهة السبت بين برشلونة وإشبيلية، بجانب إعلان بعض المدربين عن عدم اعتمادهم على اللاعبين اللاتينيين مثل ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس.

لفتة رائعة من فالفيردي

وقام فالفيردي بحسب ما أكدت صحيفة (ماركا) الإسبانية باستئجار طائرة خاصة لنقله من مونتيفيديو إلى مدريد من أجل العمل والمشاركة في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو.

ورفض اللاعب الانتظار حتى تأتي الطائرات المخصصة لإعادة لاعبي لاليغا من قارة أمريكا الجنوبية، وذلك بهدف مساندة «الميرينغي» في مباراته القادمة.

وقام فالفيردي باستئجار الطائرة أثناء مباراة الأوروغواي والإكوادور، ومن المتوقع أن يصل عصر الجمعة.

وسيصل فالفيردي قبل اللاعبين الآخرين القادمين من أمريكا الجنوبية وهم الثلاثي البرازيلي إيدر ميليتاو وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور.

#بلا_حدود