الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
(AFP)

(AFP)

ألفيش يرفض العودة إلى تدريبات ساو باولو قبل تقاضي مستحقات مالية

أعلن نادي ساو باولو اليوم الجمعة أن لاعبه داني ألفيش (38 عاماً) رفض الحضور إلى التدريبات واشترط حصوله على دين مليوني ناتج عن التأخير في دفع رواتبه لكي يستمر مع الفريق.

وقال كارلوس بيلمونت، مدير كرة القدم بنادي ساو باولو: «أبلغنا داني ألفيش عن طريق وكلاء أعماله أنه لن يعود إلى النادي قبل تسوية الدين المالي الذي يدين به ساو باولو إلى اللاعب»، كما اعترف أن هيرنان كريسبو، مدرب الفريق، تلقى إشعاراً بأن اللاعب «لن يكون متاحاً لديه بعد الآن».

وكان ألفيش وميراندا، قلب دفاع فريق ساو باولو، يشاركان مع منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي الماضية التي أُقيمت في الفترة من 2 إلى 9 سبتمبر الجاري.

وكان يجب على كلا اللاعبين الانضمام إلى تدريبات ساو باولو اليوم، ولكن ميراندا هو من انضم وحده، حيث قال بيلمونت: «انضم ميراندا وتدرب بصورة طبيعية، على عكس ألفيش».

واعترفت إدارة نادي ساو باولو أنها تدين بمبلغ مليوني للاعب برشلونة السابق تبلغ قيمته بحسب تقارير صحفية 11 مليون ريال برازيلي (نحو 2.2 مليون دولار).

وأضاف بيلمونت أن إدارة النادي البرازيلي قدمت مقترحاً لسداد المبلغ، ولكن وكلاء أعمال ألفيش رفضوا هذا المقترح.

ودون الإدلاء بمزيد من التفاصيل، أبلغت الإدارة المدرب الأرجنتيني كريسبو أن «داني ألفيش لن يكون متاحاً بعد الآن للعمل في الفريق».

وصرح بيلمونت: «من المهم تذكر أن ساو باولو أهم منا جميعاً، لا أحد منا أكبر من ساو باولو».

وأضاف مدير الكرة بالنادي أن إداراته القضائية والمالية ستواصل مفاوضاتها مع وكلاء ألفيش لسداد الدين.

يُذكر أن ألفيش، الذي يُعد أحد أكثر اللاعبين تتويجاً بألقاب في العالم، انضم إلى ساو باولو في صيف عام 2019، ولعب معه 95 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وتُوج بكأس بطولة باوليستا هذا العام.

#بلا_حدود