الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي

رحيم ستيرلينغ (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي القادمة، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي (حامل اللقب) ضيفاً على ليستر سيتي في ملعب «كينغ باور»، في مواجهة قوية للغاية. وبدأ مان سيتي حملة الدفاع عن لقبه بشكل بطيء، حيث حصد 6 نقاط من أول 3 جولات، بانتصارين ضد نوريتش سيتي، وأرسنال، بخماسية نظيفة في كلتا المباراتين، فيما انهزم في المباراة الافتتاحية ضد توتنهام بهدف نظيف.

ويحتل مانشستر سيتي المركز السابع برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي التاسع، الذي جمع بدوره 6 نقاط من أول 3 جولات، بانتصارين ضد وولفرهامبتون بهدف نظيف، ونوريتش سيتي بهدفين لواحد، وهزيمة أمام وست هام يونايتد (4-1).

وكانت مواجهتا الفريقين الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي قد عرفت ندية كبيرة، حيث تفوق ليستر سيتي ذهاباً على ملعب «الاتحاد» (5-2)، في لقاء عرف تسجيل جيمي فاردي هاتريك، فيما رد مان سيتي إياباً بفوز في ملعب «كينغ باور» بهدفين لصفر.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي:

تقام المباراة يوم السبت على ملعب «كينغ باور» على الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت مصر والأردن، و15:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.