الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
داني أولمو (سبورت بيلد)

داني أولمو (سبورت بيلد)

لابورتا يبحث عن كسب تعاطف جماهير برشلونة

نجح نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا في توفير الكثير من الأموال في فترة الانتقالات الصيفية بسبب رحيل النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي وكذلك الفرنسي أنطوان غريزمان والبرازيلي إيميرسون رويال وإلياكس موريبا.

برشلونة تمكن كذلك من تخفيض رواتب العديد من اللاعبين أمثال جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وسيرجي بوسكيتس وصامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش، كما ضم لاعبين بالمجان مثل ممفيس ديباي وسيرغيو أغويرو وإيريك غارسيا أو صفقات منخفضة الكلفة مثل لوك دي يونغ أو يوسف ديمير.

سر التفكير في أولمو

بحسب إذاعة «راديو كتالونيا» فإن برشلونة سوف يعرض على لايبزيغ الألماني التعاقد مع داني أولمو مقابل 70 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويجيد أولمو اللعب في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر كما يمكنه اللعب كمهاجم وهمي.

رئيس نادي برشلونة يرغب في دخول قلوب جماهير ملعب كامب نو من خلال التعاقد مع أولمو وبناء فريق يتكون من نجوم سابقين من لاماسيا مثل أولمو وكذلك لاعبون أمثال آنسو فاتي وريكي بويغ وإيريك غارسيا.

أولمو على طريقة جيرارد بيكيه وسيسك فابريغاس وإيريك غارسيا رحل عن برشلونة بعمر 16 عاماً لكنه يرى في النادي الكتالوني نادي حياته ويريد أن يعود في أسرع وقت ممكن للعب بقميص الفريق.

وينتهي عقد أولمو بقميص لايبزيغ في يونيو 2023 ويريد لايبزيغ تجنب رحيله بسعر منخفض مثلما حدث ورحل سيناريو سابيتزر مقابل 16 مليون يورو فقط لصفوف نادي بايرن ميونيخ خوفاً من رحيله مجاناً عقب نهاية عقده مع الفريق لذلك فإن برشلونة سوف يتحرك لضم اللاعب ولن يعارض لايبزيغ فكرة رحيله.

#بلا_حدود