الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
بول بوغبا (الصورة نقلاً عن ديفنسا سنترال)

بول بوغبا (الصورة نقلاً عن ديفنسا سنترال)

ريال مدريد يضع خطة التعاقد مع بول بوغبا

أكدت تقارير صحفية مقربة من مانشستر يونايتد أن لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا يرفض فكرة تمديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية فإن هناك اتفاقاً بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي وبين مينو رايولا وكيل بول بوغبا على نقل اللاعب الفرنسي الدولي لملعب سانتياغو بيرنابيو عقب نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال مجاني.

خطة وصول بوغبا إلى برنابيو

وفقا لشبكة «ديفنسا سنترال» فإن رغبة مانشستر يونايتد هي بيع بوغبا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك خوفاً من رحيله مجاناً عقب نهاية الموسم الجاري.

لا يريد ريال مدريد من جانبه إنفاق الكثير من المال لذلك ينوي بيريز الانتظار لنهاية الموسم لضم اللاعب في صفقة انتقال حر ولا يخطط لتقديم عرض رسمي من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتؤكد شبكة «اي اس بي إن» أن بوغبا وعد إدارة ريال مدريد بعدم تمديد تعاقده مع ناديه الحالي وهو الأمر الذي أدى لهدوء النادي الأبيض العاصمي حيث يخطط بيريز لافتتاح ملعب سانتياغو بيرنابيو الجديد من خلال وصول الثنائي الفرنسي الدولي بول بوغبا وكيليان مبابي عقب نهاية الموسم الحالي.

كان ريال مدريد في طريقه لضم بوغبا منذ 5 سنوات عندما رحل عن صفوف يوفنتوس لكن العمولة الكبيرة التي طلبها مينو رايولا حالت دون إتمام الصفقة ويبدو أن العلاقة في الوقت الحالي جيدة للغاية بين ريال مدريد ورايولا وهو ما قد يسهل من وصول اللاعب الفرنسي للفريق الإسباني في صيف 2022.

وسبق لبوغبا أن أدلى بتصريح قال من خلاله: «سيكون حلماً أن أذهب إلى ريال مدريد، الكل يريد أن يذهب إلى هناك».

#بلا_حدود