الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
بول بوغبا وكريستيانو رونالدو (غيتي)

بول بوغبا وكريستيانو رونالدو (غيتي)

بوغبا يحقق نسبة قياسية في صناعة الأهداف بالدوري الإنجليزي

يواصل النجم الفرنسي بول بوغبا انطلاقته القوية بالدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، بمساهمته في صناعة هدفين في فوز فريقه الكبير أمام نيوكاسل (4ـ1) على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله رونالدو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وتعادل خافيير مانكييو لنيوكاسل في الدقيقة 56، إلا أن رونالدو سجل الهدف الثاني في الدقيقة 62، وأضاف برونو فرنانديز الهدف الثالث لمانشستر في الدقيقة 80، قبل أن يسجل البديل جيسي لينغارد الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وصنع بول بوغبا الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في اللقاء، والذي سجله برونو فيرنانديز من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يعود ويصنع الهدف الرابع والختامي، الذي وقعه البديل جيسي لينغارد.

ورفع بول بوغبا رصيده إلى 7 تمريرات حاسمة في أول 4 مباريات لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، محققاً أعلى نسبة صناعة للأهداف للاعب في أول 4 جولات بالبريمييرليغ.

ووفقاً لشبكة الإحصائيات «أوبتا»، بول بوغبا هو اللاعب الوحيد الذي صنع ما يصل إلى 10 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2021، في حين أن تمريراته السبع في أول 4 مباريات لمانشستر يونايتد بالبريمييرليغ هي أعلى نسبة صناعة أهداف سجلها لاعب في المباريات الأربع الأولى من موسم الدوري الإنجليزي.

وكان بوغبا صنع 4 أهداف في المباراة الافتتاحية لمان يونايتد بالدوري الإنجليزي ضد ليدز يونايتد (5-1)، كما صنع هدفاً في الجولة الثانية في التعادل ضد ساوثهامتون بهدف لمثله.

#بلا_حدود