الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
بول بوغبا وكيليان مبابي. (رويترز)

بول بوغبا وكيليان مبابي. (رويترز)

ثلاثي ريال مدريد يمنح بيريز راتب مبابي وبوغبا

بدأ نادي ريال مدريد التحضير من أجل فترة الانتقالات الصيفية 2022 وذلك عقب فشل النادي في إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن نجمه الفرنسي الدولي الشاب كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب إذاعة «كادينا كوبيه» الإسبانية فإن هناك اتفاقاً بين ريال مدريد واللاعب الفرنسي مبابي على ضم اللاعب في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية الموسم الحالي مع حصول اللاعب على راتب سنوي يصل إلى 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

الفرنسي الآخر بول بوغبا لا ينوي تمديد تعاقده مع مانشستر يونايتد ويخطط للانتقال لريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال مجانية مع الحصول على راتب يصل إلى 20 مليون يورو في الموسم الواحد مع فريق ملعب سانتياغو بيرنابيو.

طريقة توفير راتب الثنائي

رئيس ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز لن يتكلف الكثير من الأموال من أجل دفع رواتب الثنائي الفرنسي بول بوغبا وكيليان مبابي.

ريال مدريد يدرك جيداً أن عقد الثلاثي الحالي بالفريق غاريث بيل وإيسكو ومارسيلو سوف ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولا ينوي النادي التفاوض مع أي منهما من أجل تمديد العقد.

ويخطط ريال مدريد لتوفير 56 مليون يورو من خلال رحيل الثلاثي ما يعني توفير راتب الثنائي الفرنسي بوغبا ومبابي.

وبحسب قناة «جول» الإسبانية فإن بيريز لن ينتظر لنهاية الموسم للحصول على توقيع مبابي حيث يأمل في أن يضع الفرنسي الشاب الحبر على الورق في يناير المقبل مع وصوله للفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

#بلا_حدود