السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
سانتياغو بيرنابيو الجديد. (كادينا كوبيه)

سانتياغو بيرنابيو الجديد. (كادينا كوبيه)

سانتياغو بيرنابيو الجديد.. ريال مدريد يعود إلى معقل إنجازاته

ينتظر عشاق ريال مدريد على أحر من الجمر عودة الفريق الأبيض العاصمي مساء الأحد للعب من جديد على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية عندما يتواجه الفريق مع سيلتا فيغو في رابع جولات الدوري الإسباني.

ريال مدريد يعود من جديد للعب على سانتياغو بيرنابيو بعد مرور 560 يوماً من اللعب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الفريق الأبيض العاصمي لم يلعب في بيرنابيو منذ مواجهة برشلونة في مارس 2020.

وسيكرم ريال مدريد الرئيس السابق للنادي، لورينزو سانز الذي توفي في 21 مارس 2020، سانز ترأس النادي الملكي بين عامي 1995 و2000، وهي فترة توج فيها الريال بسبعة ألقاب، من بينها بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين، السابعة في تاريخ الميرينغي بعد غياب 32 عاماً، ثم الثامنة.

وينتظر أن يكرم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كل الأشخاص الذين وافتهم المنية أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد، وخاصة أولئك الذين كانوا أعضاء بالنادي كما تمت دعوة جميع العاملين في المشروع لحضور المباراة تكريماً لجهودهم في عملية التجديد.

للمرة الأولى منذ جائحة كورونا

يلعب ريال مدريد للمرة الأولى في عصر جائحة كورونا على ملعب سانتياغو بيرنابيو أمام سيلتا فيغو وكان فريق أنشيلوتي خاض 3 مباريات في الموسم الحالي خارج الديار وتمكن من تحقيق الفوز (1-4) أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديزوروزا ثم تعادل (3-3) أمام ليفانتي في الجولة الثانية على ملعب سيوتات دي فالنسيا ثم الفوز بهدف نظيف أمام ريال بيتيس على ملعب بينتو فيامارين.

ويبحث سيلتا فيغو عن الفوز الأول هذا الموسم، حصد فريق إدواردو كوديت نقطة واحدة حتى الآن، ضد أوساسونا خارج الديار.

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي عن اللعب في سانتياغو بيرنابيو: "سيكون يوماً متميزاً للغاية بالنسبة لجميع المدريديستا ولنا لأننا نعود إلى ملعبنا، الذي لطالما ساعد الفريق".

الخبر السار لأنشيلوتي سوف يكون عودة ميندي ومارسيلو وناتشو ومودريتش وماريانو ولونين بعد غيابهم في المباراة الأخيرة في الليغا، كما يظهر الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا للمرة الأولى عقب توقيعه للفريق الأبيض العاصمي في آخر ساعات سوق الانتقالات بينما يغيب كل من دافيد ألابا وغاريث بيل بسبب الإصابة.

#بلا_حدود