الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
أنطوان غريزمان. (غيتي)

أنطوان غريزمان. (غيتي)

ماذا قدم أنطوان غريزمان في ظهوره الأول مع أتلتيكو مدريد؟

سجل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان ظهوره الأول مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، بدخوله أساسياً في فوز فريقه الصعب أمام إسبانيول، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وعاد أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو، مع إمكانية الشراء نهاية الموسم بنحو 40 مليون يورو، وذلك بعد رحيله في عام 2019 إلى النادي الكتالوني، الذي كان قد فعّل الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ120 مليون يورو.

وبدأ غريزمان اللقاء أساسياً إلى جانب لويس سوايز في الهجوم، إلا أنه لم يبصم على المستوى المأمول في ظهوره الأول مع الروخي بلانكوس في الليغا هذا الموسم. ولعب الفرنسي الدولي 58 دقيقة قبل أن يتم استبداله بالبرتغالي جواو فيليكس.

وبلغت دقة تمريرات أنطوان غريزمان خلال الدقائق التي لعبها 71%، حيث قام بـ24 تمريرة، وصنع 3 فرص، وسدد مرتين فقط، لم تكن أي منهما على المرمى، في حين لم يقم بأي مراوغة.

وغادر غريزمان اللقاء وفريقه منهزم بهدف نظيف، سجله راوؤل دي توماس في الدقيقة 40، قبل أن يدركوا التعادل بهدف يانيك كاراسكو في الدقيقة 79، والفوز بهدف البديل ليمار في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، بعدما أضاف حكم اللقاء في قرار مثير للجدل 10 دقائق كوقت بدل ضائع.

#بلا_حدود