الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
زلاتان إبراهيموفيتش سجل الهدف الثاني أمام لاتسيو. (رويترز)

زلاتان إبراهيموفيتش سجل الهدف الثاني أمام لاتسيو. (رويترز)

في ليلة عودة «إبرا».. ميلان يضرب لاتسيو بثنائية ويقتنص الصدارة

واصل ميلان عزف نغمة الانتصارات في «السيري آ» بفوزه الثالث على التوالي وهذه المرة بهدفين دون رد على حساب ضيفه لاتسيو في المباراة التي احتضنها ملعب (سان سيرو) الأحد ضمن الجولة الثالثة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

سجل الفريق اللومباردي هدفاً في كل شوط، حيث تقدم في النتيجة مع آخر دقائق الوقت الأصلي للشوط الأول بفضل البرتغالي الواعد رافائيل ليو.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، كاد أصحاب الأرض أن يضاعفوا من تقدمهم لولا أن الإيفواري الدولي فرانك كيسي أهدر ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، شارك النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 60 للمرة الأولى منذ غيابه للإصابة قبل نحو 4 أشهر.

ولم يحتجِ «السلطان» لأكثر من 7 دقائق لزيارة شباك الضيوف بهدف ثانٍ أنهى به اللقاء «إكلينيكياً».

وبهذه النتيجة يحصد «الروسونيري» العلامة الكاملة حتى الآن في ثالث جولات الموسم، ليجاور نابولي في الصدارة بنفس النقاط، مع أفضلية ميلان بفارق الأهداف.

ويأتي هذا الفوز ليمنح الفريق جرعة معنوية قبل مواجهته المرتقبة في مستهل مشواره في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل أمام ليفربول الإنجليزي على ملعبه (أنفيلد رود).

بينما سقط «النسور» في فخ الخسارة الأولى لهم هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 6 نقاط، من انتصارين، في المركز السادس مؤقتاً.

#بلا_حدود