الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
كارلو أنشيلوتي. (صحيفة ماركا)

كارلو أنشيلوتي. (صحيفة ماركا)

الرؤية والأبطال.. حيرة ثنائية لأنشيلوتي قبل مواجهة إنتر

يواصل ريال مدريد تحضيراته من أجل مواجهة إنتر ميلان مساء الأربعاء، في أولى جولات دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي، وذلك على ملعب سان سيرو.

الفريق الأبيض العاصمي سوف يدخل اللقاء بروح معنوية مرتفعة عقب الفوز 5-2 أمام سيلتا فيغو على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الدوري الإسباني في مباراة شهدت تسجيل كريم بنزيمة 3 أهداف بجانب هدف لكل من فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينغا.

الخبر الحزين للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فقدان كل من مارسيلو، فيرلاند ميندي، داني سيبايوس، غاريث بيل، توني كروس بسبب الإصابة، بينما يعود النمساوي الدولي دافيد ألابا بعدما غاب عن لقاء سيلتا فيغو.

وكان ريال مدريد قد خسر خدمات سيرخيو راموس ورافائيل فاران في الصيف الحالي واكتفى فقط بالتعاقد مع دافيد ألابا في صفقة انتقال حر في خط الدفاع مع عودة خيسوس فاييخو من الإعارة.

حيرة بسبب الدفاع

يواجه أنشيلوتي حيرة كبيرة بسبب اختيار الرباعي المنتظر مشاركته في مواجهة إنتر ميلان في ظل فقدان العديد من العناصر الأساسية بسبب الإصابات.

ويفكر أنشيلوتي في الدفاع بالنمساوي دافيد ألابا في مركز قلب الدفاع بجانب البرازيلي إيدير ميليتاو مع مشاركة داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن والشاب ميغويل غوتيريز في مركز الظهير الأيسر.

ويدرس أنشيلوتي إمكانية التراجع عن هذا القرار بسبب ظهور غوتيريز بشكل غير جيد من الجانب الدفاعي في مواجهة سيلتا فيغو، ما تسبب في اهتزاز الفريق الأبيض مرتين، وهو ما قد يدفع المدرب الإيطالي للبحث عن حل آخر.

الحل الآخر المقترح من قبل المدرب يعتمد على تحويل دافيد ألابا لمركز الظهير الأيسر مع مشاركة ناتشو فيرنانديز بجانب إيدير ميليتاو في خط الدفاع وتواجد داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن.

أنشيلوتي يخشى كذلك من تراجع أداء ناتشو والأخطاء الدفاعية التي ارتكبها أمام سيلتا فيغو، ما سيدفع المدرب للكثير من الحيرة قبل اختيار التشكيلة الأساسية في مواجهة رفاق إدين دجيكو وآرتورو فيدال.

#بلا_حدود