الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

رونالدو يتعرض لأول انتقاد في مانشستر يونايتد!

رونالدو يتعرض لأول انتقاد في مانشستر يونايتد!

كريستيانو رونالدو (غيتي)

لم تكن الليلة الثانية جيدة بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة مانشستر يونايتد، وذلك بالخسارة أمام يونغ بويز في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونجح مانشستر يونايتد بالتقدم على يونغ بويز بهدفٍ سجله كريستيانو رونالدو، قبل أن يستغل المنافس طرد وان بيساكا لقلب النتيجة في المباراة التي أقيمت ليلة الثلاثاء على ملعب سويس وانكدورف.

ورغم تسجيله هدف التقدم للشياطين الحمر إلا أن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير قرر إخراج رونالدو في الدقيقة 72، وأشرك جيسي لينغارد بدلاً منه.

وتأتي هذه الهزيمة بعد البداية القوية لليونايتد مع رونالدو بالفوز على نيوكاسل 4-1 في الدوري الإنجليزي، مع ثنائية سجلها اللاعب بنفسه يوم السبت الماضي.

رونالدو يتعرض للنقد

وتعرض رونالدو عقب خروجه من مباراة مانشستر يونايتد ويونغ بويز لانتقادات بسبب حركته المستمرة رفقة المدرب أولي جونار سولشاير لتوجيه التعليمات للاعبين المتواجدين على أرضية الملعب.

وتطرق اللاعب الإنجليزي السابق ريو فيرديناند في تصريح لقناة «بي تي سبورتس» البريطانية إلى تحرك رونالدو المستمر بجانب سولشاير.

وقال فيرديناند "عليّ أن أكون صادقاً، لو كنت مدرباً لمانشستر يونايتد لطلبت من رونالدو أن يجلس".

ولم يكن فيرديناند الوحيد الذي تطرق إلى هذه الحادثة، حيث وافقه مواطنه بيتر كراوتش أيضاً بالموقف نفسه.

وقال كراوتش «لو كنت مدرباً لطلبت منه الجلوس على المقعد، لكنه رونالدو ويستطيع فعل ما يشاء».

واشتهر رونالدو بهذه الطريقة من الانفعالات خلال مسيرته الكروية، وفعل نفس الأمر في نهائي كأس أمم أوروبا 2016 بين البرتغال وفرنسا خلال الدقائق الأخيرة.