الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
ميلان مرعب خارج سان سيرو (غيتي)

ميلان مرعب خارج سان سيرو (غيتي)

نتائج ميلان خارج «سان سيرو» تُرعب ليفربول

يعود ميلان مساء اليوم الأربعاء للمشاركة في دوري أبطال أوروبا من جديد، حيث أوقعته القرعة في مجموعة صعبة تضم ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو، وبداية المشوار ستكون في ملعب أنفيلد رود بمواجهة ليفربول ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

ورغم امتلاك ليفربول وأتلتيكو مدريد الأفضلية على الورق، إلا أن ميلان يبقى من المرشحين للظفر بإحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

ويعيش ميلان فترة جيدة بعد بداية قوية في الدوري الإيطالي بثلاثة انتصارات من 3 جولات، وخروجه بشباك نظيفة في مباراتين، واستقبال هدف واحد فقط في المباراة الثالثة، بجانب تسجيله 7 أهداف.

3 هزائم خارج سان سيرو لميلان!

وفي نفس الوقت يمتلك ميلان سلسلة مرعبة في المباريات التي خاضها خارج ملعبه في كل البطولات التي شارك بها - الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والدوري الأوروبي - خلال الموسمين الحالي والماضي.

ولعب ميلان مباراة واحدة خارج ملعبه في الموسم الحالي وتغلب فيها على سامبدوريا بهدفٍ نظيف ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وفي الموسم الماضي 2020-2021 لعب ميلان 27 مباراة خارج ملعبه في كل البطولات، وحقق الفوز في 20 مباراة، مقابل 4 تعادلات و3 هزائم.

ولم يتعرض ميلان للهزيمة إلا في 3 مناسبات فقط، من بينها هزيمتان في الدوري الإيطالي أمام سبيزيا ولاتسيو، وهزيمة واحدة في كأس إيطاليا أمام غريمه التقليدي إنتر ميلان.

وتعادل «الروسونيري» مع مانشستر يونايتد وريد ستار وليل في الدوري الأوروبي ومع جنوى في الدوري الإيطالي.

#بلا_حدود