السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بالأرقام.. كل ما قدمه ميسي ونيمار ومبابي أمام كلوب بروج

بالأرقام.. كل ما قدمه ميسي ونيمار ومبابي أمام كلوب بروج

ميسي ونيمار أمام كلوب بروج (AP)

خالف باريس سان جيرمان التوقعات ليلة الأربعاء في مواجهة كلوب بروج، والتي جمعتهما على أرض الأخير ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعدما اكتفى بنقطة واحدة بعد التعادل بهدفٍ لمثله.

ودخل باريس سان جيرمان المباراة بتشكيلة تضم الثلاثي الهجومي المرعب والمكون من ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي، إلا أنه فشل في تحقيق الفوز، ولم ينجح الثلاثي في قيادة فريقهم لحصد النقاط الثلاث.

وفي نفس الوقت كان لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا اللاعب الذي سجل هدف «الباريسيين» الوحيد في المباراة، بعد أسيست من كيليان مبابي.

أرقام ميسي ونيمار ومبابي أمام بروج

وبحسب موقع «هوسكورد» فإن ميسي ومبابي حصلا على تقييم 7 من 10 في المباراة، مقابل 6.5 من 10 لنيمار، حيث سدد الأول تسديدة اصطدمت بالخشبات الثلاث، وقام الثاني بصناعة الهدف الوحيد، في حيث لم يساهم الثالث بأي شيء يذكر.

وفي 90 دقيقة كاملة سدد ميسي 3 تسديدات على مرمى بروج، ونجح بالمراوغة في 3 مناسبات من أصل 4 محاولات، وفي نفس الوقت مرر 3 تمريرات خطيرة.

ولم يسدد نيمار أي تسديدة، ونجح بمراوغتين من أصل 3 محاولات، وقدم تمريرتين خطيرتين، مقابل أسيست لمبابي وتسديدة واحدة خارج الخشبات الثلاث، ومراوغة واحدة ناجحة من أصل ثلاث محاولات.

وتطرق ماوريسيو بوتشيتينو مدرب سان جيرمان للتحدث عن الثلاثي عقب الخروج بنقطة التعادل، قائلاً «نحتاج للوقت من أجل أن يتأقلموا معاً».

إصابة مبابي

ودخل الرعب قلوب الباريسيين خلال مواجهة كلوب بروج بسبب خروج مبابي منها مصاباً في الكاحل، ليدخل ماورو إيكاردي مكانه.

وتعرض مبابي للإصابة بعد التحام مع لاعبين من صفوف كلوب بروج.

وأكد ماوريسيو بوتشيتينو أن تفاصيل أدق قد تظهر الخميس بشأن إصابة مبابي.