السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

سبب غريب يدفع كريستيانو رونالدو لتغيير مكان إقامته في مانشستر

سبب غريب يدفع كريستيانو رونالدو لتغيير مكان إقامته في مانشستر

كريستيانو رونالدو. (غيتي)

أفادت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قام بتغيير مكان إقامته في مانشستر، بعد أسبوع واحد فقط على انتقاله، بسبب الإزعاج، ومخاوف أمنية.

وبعد إكمال انتقاله إلى مانشستر يونايتد، استقر النجم البرتغالي في قصر تبلغ قيمته 6 ملايين جنيه استرليني، يقع بين 23 فداناً، ويتكون من 7 غرف نوم، لكن كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا رودريغيز، وأطفالهم الأربعة، غادروا بعد أقل من أسبوع، بسبب مخاوف أمنية، وإزعاج الأغنام.

وقال مصدر لصحيفة «ذا صن»: «في حين أن العقار جميل ويقع بين الحقول والغابات، إلا أنه قريب أيضاً من الأغنام التي تصدر ضوضاء شديدة في الصباح الباكر. كما كان هناك ممر عام عبر الأرض، كان ينتهك خصوصية قصر كريستيانو رونالدو».

وأضاف المصدر: «رونالدو محترف حقيقي، ويريد التمتع بأكبر قدر ممكن من الهدوء والخصوصية، لذلك تقرر أنه من الأفضل أن ينتقل هو وعائلته».

ويضم القصر الجديد، الذي يقع في منطقة «شيشاير»، مسبحاً، وغرفة سينما، ومرآباً لأربع سيارات، يتسع لبعض سياراته الخارقة البالغة قيمتها 17 مليون جنيه استرليني، ويتميز القصر بكاميرات مراقبة، وبوابات كهربائية يراقبها حراس.

ووفقاً لوكلاء العقارات، فإن العقار فريد من نوعه بفضل «الحدائق التي تحجب المنزل عن الأنظار»، على الرغم من كونه قريباً من التجمعات السكنية.

وقال مصدر: «عاش رونالدو في نفس المنطقة خلال فترته الأولى مع مانشستر يونايتد، لذا يشعر بأنه في منزله. أطفاله يدرسون في مدرسة خاصة، ويأمل بمجرد انتهاء ضجة عودته إلى مان يونايتد، أن يتمكن من الخروج بشكل عادي رفقة عائلته والاستمتاع بالأجواء في مانشستر».